1400 عطل كهربائي في محافظات الوسط

هلا اخبار – تعاملت فرق شركة الكهرباء الأردنية التابعة لمحافظات الوسط منذ مساء يوم الخميس وحتى مساء الجمعة مع حوالي 1400 عطل كهربائي، حيث استقبلت هواتف طوارئ كهرباء الوسط ما يقارب 22 الف مكالمة.

 وقال المهندس حسن عبدالله مدير الشبكة الكهربائية في شركة الكهرباء الأردنية لـ هلا اخبار  ان أغلب هذه الاعطال هي بسبب الرياح الشديدة، التي أدت الى انقطاع الأسلاك.

واشار عبدالله الى ان فرق وكوادر كهرباء الوسط تبلغت بسقوط أشجار على أسلاك الكهرباء وألواح متطايرة ،وانهيار أسوار وواجهات منازل ما أثر على الكهرباء في تلك المناطق، لافتا الى نشوب حريق محول كهربائي في منطقة سحاب وذلك عقب وصول المياه اليه.

وزاد ان الوصول الى اماكن الأعطال متاح ويتم اصلاح اي عطل خلال ساعة وربع بعد تلقي الشكوى، مؤكدا انه سيتم الانتهاء من كافة الاعطال خلال ساعات قليلة.

المهندس حسن عبدالله أشار الى ان  عدد العاملين على مدار الساعة بلغ حوالي 2100 مهندس وفني، لافتا الى وجود 32 غرفة عمليات، لاستقبال الشكاوى المتعلقة بالكهرباء.

واعتبر المهندس عبدالله هذه الاعطال طبيعية في ظل ما تعرضت له المملكة من رياح شديدة جدا، من شأنها الحاق الاضرار بالشبكات الكهربائية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق