"الجرائم الإلكترونية" تحذر من استغلال الشباب على "مواقع التواصل"

  • 20 / 1 / 2018 - 7:33 م
  • آخر تحديث: 20 / 1 / 2018 - 8:34 م
  • محافظات   
البلقاء: ورشة عن الجرائم الالكترونية ومخاطر مواقع التواصل الاجتماعي

هلا أخبار- نظمت مؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات ورشة عمل بالتعاون مع مركز شابات البلقاء عن "الجرائم الالكترونية ومخاطر مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال الملازم محمد البلاونة من مديرية الجرائم الالكترونية ان الجماعات الارهابية تستغل الدخول الكبير للشباب والفتيات على هذه المواقع وتعمل على الايقاع بهم وتجنيدهم لديها، مستعرضا الدور الكبير الذي تقوم به الاجهزة الامنية ومديرية الجرائم الالكترونية في تعقب المجرمين.

من جانبه بين مدير عام مؤسسة نماء للتنمية وبناء القدرات اشرف الشنيكات ان التكنولوجيا اصبحت تشكل هدفا للعصابات الارهابية للتسلل من خلالها للمواطنين وخاصة فئة الشباب لاستدراجهم واستقطابهم او للترويج لافكارها الاجرامية، مشيدا بالعملية الامنية الاخيرة والتي تم خلالها احباط المخططات الارهابية لبعض التنظيمات الارهابية.

واكدت مديرة شباب البلقاء خديجة أبو حمور ان مديرية شباب البلقاء ومن خلال مراكزها تواصل العمل في شتى المجالات التي تعنى بقطاع الشباب والشابات.

وبينت رئيسة مركز شابات البلقاء نور الزعبي ان اقامة هذه الورشة ياتي في اطار الخطة التنفيذية السنوية للمركز والتي تشمل سلسلة من المحاضرات وورش التدريب والمبادرات المجتمعية التي تنعكس بشكل مباشر على الفتيات والمجتمع المحلي.  (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم