مفاجأة "هواوي" في موسم العودة إلى المدارس

هلا أخبار - هواوي الشركة الصينية العملاقة المختصة بالاتصالات ومنتجات التقنية التقطت الإشارة، وبذكائها المعهود تستمد الشركة منتجاتها من منطلق احتياجات زبائنها، ومتطلباتهم كافة، وتشارك دائما في كل ما يهمهم من مناسبات وأحداث، بكل تفاصيلها وحيثياتها، حتى وصلت مشاركتها إلى موسم العودة إلى المدارس.

 يأتي جهاز Mate 10 Lite الجديد بمواصفاته التقنية المميزة، ليناسب الاستخدام اليومي للطلاب والأهالي على حد سواء، حيث يأتي بأربع كاميرات احترافية، لتسجيل اللحظات المميزة لموسم العودة إلى المدارس، والتقاط ذكريات الأيام الأولى التي ستظل ذكرى نسترجعها في كل حين، مع تزويده بـ18 فلترا داخليا مرحا لإضفاء جو من المرح على التجربة.

 وشاشة Mate 10 Lite، تقدم نسبة وضوح هائلة، وبتقنيات جديدة كليا مثل FullView التي تمنح مشاهدة محتوى من الحافة إلى الحافة، فلمشاهدة الفيديوهات نكهة خاصة هنا، بجانب قراءة سطور أكثر على ذات الشاشة دون الحاجة إلى الانتقال إلى الأعلى أو الأسفل مرات عديدة، مما يساعد الطلاب عند رغبتهم بالقراءة على شاشة Mate 10 Lite. كما يمكن للطلاب أيضا استخدام الكاميرات فائقة الوضوح لعمل “Scan” أو مسح ضوئي للأوراق الهامة من أوراق عمل وامتحانات، بجانب إمكانية قراءتها على شاشة الهاتف بوضوح، والاحتفاظ بها بأكثر من حجم، وإعادتها إلى حجمها الطبيعي في أي وقت.

 ويمكن للطلاب أيضا استخدام الجهاز للبحث وتصفح الانترنت لفترات أطول بكثير من الأجهزة الأخرى في الشحنة الواحدة، بفضل البطارية الجديدة التي تمنح يومين متواصلين من العمل.

 وأخيرا، قدمت Huawei مع هذه المواصفات الحصرية سعرا لا ينافس، وحددت سعر Mate 10 Lite بـ222، ليحصل زبائنها على كل ما يرغبون به من مواصفات وأكثر بأقل سعر ممكن.

 

آخر الأخبار

حول العالم