"مختبرات مدلاب" تشارك في اليوم الطبي المجاني لموظفي بنك القاهرة عمان"

هلا أخبار - شاركت مختبرات مدلاب – الرائدة في الشرق الأوسط - في اليوم الطبي المجاني الذي أقيم لموظفي بنك القاهرة عمان، بالتعاون مع ابتكوس شامي في مقر البنك الرئيسي.

حيث قامت كل من الجهات المشاركة بتقديم الخدمات في مجال تخصصها، وكان دور مختبرات مدلاب تقديم فحوصات السكري وقوة الدم بالإضافة الى فحص مكونات الجسم وبوجود أخصائية تغذية لتفسير النتائج، تطبيقا لمبدأ الطب الوقائي، وانطلاقا من التزامنا لنشر الوعي عن أهمية الفحوصات الدورية التي من شأنها الحفاظ على الصحة والوصول إلى نمط حياة سليم وصحي، ومشاركة الجهات الأخرى في النشاطات المجتمعية التي تخدم الجمهور بشكل مباشر.

خلال اليوم الطبي, قام فريق مدلاب بتوزيع المنشورات الصحية والإجابة على جميع استفسارات الزائرين بما يتعلق بالفحوصات المخبرية.
يذكر أن "مختبرات مدلاب" المجموعة الرائدة في مجال الطب المخبري تعد الشبكة الأسرع نمواً بين المختبرات الخاصة في الشرق الأوسط والحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة في مجال الطب المخبري، والتي تسعى إلى جانب تميزها وحرفيتها في صناعة الطب المخبري إلى ترجمة رؤيتها الهادفة المتمثلة بسعيها الدؤوب في أن تكون العضو الفاعل بالمجتمع المحلي من خلال أفرعها المنتشرة في كافة محافظات المملكة.

 

 

آخر الأخبار

حول العالم