“المتقاعدين العسكريين” تحيي جهود الملك في قضية “السفارة” والشهيد زعيتر

هلا أخبار – أعربت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عن تقديرها لجهود جلالة الملك والنهج السياسي الدبلوماسي الذي  أدى إلى تقديم إسرائيل إعتذار وندم عن حادثة السفارة والشهيد القاضي رائد زعيتر.

وأضافت المؤسسة في بيان حمل توقيع مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين اللواء المتقاعد أحمد علي العجارمة إن الأردن في هذه الحادثة وغيرها أثبت أن كرامة أبنائه ومصلحة الوطن ليست خاضعة للمساومة ولست للبيع مهما كلف الثمن.

واستحضرت المؤسسة موقف جلالة الملك الحسين بن طلال –طيب الله ثراه – في قضية خالد مشعل، وإنقاذ جلالته لحياته مؤكدة على الدور الهاشمي الموصول في صون كرامة الأردنيين.

وحيت المؤسسة موقف جلالة الملك عبدالله الثاني الصلب الذي أجبر دولة الاحتلال على الاعتذار وإجبارها بالالتزام بالشروط الأردنية كافة، وأن “جلالة الملك وعد فأوفى بأن دم الشهداء لن يذهب هدراً ولن يمر دون محاسبة”.

ولفتت البيان إلى أن امتثال اسرائيل للشروط  الأردنية ليس بالأمر السهل، كما يظن البعض، وإنما جاء نتيجة لعوامل القوة التي يتمتع بها الأردن ولدوره بقيادة جلالة الملك ومكانته الدولية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق