لا تغيير على أسعار سلع التونة والسردين وزيت الزيتون والدجاج المجمد

هلا أخبار – كشف النائب الاول لرئيس غرفة تجارة الاردن غسان خرفان، ان سلع التونة والسردين وزيت الزيتون والدجاج المجمد لن تطالهم القرارات الضريبية الاخيرة ولَن تتغير أسعارهما للمستهلك، بحسب ما نقله من تأكيدات من وزير الصناعة والتجارة.

واشاد خرفان بروح المسؤولية العالية الذي لمسه ممثلي القطاع الخاص خلال لقائهم رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي مؤخرا، منوها الى ان الدكتور الملقي استمع لمطالب القطاع الخاص خلال القاء ودار حوار موسع مع المشاركين في القاء.

وكان رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي قد قال خلال لقائه في دار رئاسة الوزراء يوم الاحد مراقبي الاسواق ومدراء الصناعة والتجارة والتموين في المحافظات وتفقده سوقي السلام وعين غزال التابعين للمؤسستين الاستهلاكيتين العسكرية والمدنية، ان اعلان الاسعار يؤدي الى المنافسة الصحيحة في السوق والشواهد على ذلك كثيرة، مشيرا الى ان المخابز سيكون لها سقف سعري لن نسمح بتجاوزه تحت اي ظرف وسنراقب بكل حزم الكميات والنوعية والوزن والسعر وسيتم ايقاع العقوبة القصوى على المخالفين.

وقال رئيس الوزراء ” في اليوم الذي يلي تقديم الدعم للفئات المستحقّة من العاملين في القطاع العام ومنتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية الذين اكتملت بياناتهم سيتم وضع السقف السعري للخبز وسيعلن وزير الصناعة والتجارة والتموين بدء سريان القرار ونأمل خلال فترة قريبة جدا ان نحول الدعم المطلوب لهذه الفئة ” .

وكانت الحكومة اعلنت عن صرف مخصصات الدعم التي يستحقها كل رب أسرة من العاملين في مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونياً للحصول على الدعم خلال شهر من قبول الطلب ومن خلال مؤسساتهم بدفعة واحدة سنويّة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق