" إنجاز "مزدوج" جديد لـBMW عن فئات X5 وX1"

هلا أخبار - استهلت BMW العام الجديد بإنجاز كبير و"مزدوج"، وذلك بتحقيقها المركز الأول في استطلاع آراء القراء في مجلة "أوتو موتور اوند سبورت" عن فئات X5 و X1.

وبالمركز الأول عن الفئة المتوسطة والعالية تمكنت X5 من تكرار نجاح العام الماضي، وأضافت الفئة الرياضية X1 نجاح العلامة التجارية في فئة الدفع الراعي المدمجة. كما تمكنت 6 فئات أخرى من BMW من الحصول على أعلى مراتب الاستطلاع كل واحدة عن فئتها، وتم استلام الجوائز خلال حفل كبير في مركز المؤتمرات الدولي - شتوتغارت.

وتعد جائزة "أفضل سيارات" واحدة من أكثر الجوائز شهرة حول العالم في قطاع السيارات، وقد تم إجراء الاستطلاع بين قراء المجلة هذا العام للمرة الثانية والعشرين. وقد شارك في الاستطلاع الحالي  ما يزيد على الـ117000 قارىء، حيث تم التصويت على ما يزيد على 378 نموذجا من 11 فئة مختلفة ومن علامات تجارية متنوعة ضمن عمالقة الصناعة.

وقد حصلت BMW X5 على 28.8 بالمئة من الأصوات عن الفئة المتوسطة والعالية، وبالتالي أضافت نجاحا جديدا إلى عقد الإنجازات الذي حصدته هذه الفئة خلال الفترة السابقة، حيث حققت خلال فترة وجيزة إنجازات كبيرة متجاوزة جميع نظيراتها من الشركات المنافسة، ومن أهم الجوائز التي تحصّلت عليها X5 "ريد دوت"،" إف غولد" للتصميم المميز، وجائزة "السيارة المتصلة" في غولدنر كمبيوتر للتقنية، و"فاليو تشامبيون" للعام 2017. وغيرها كثير.

أما سيارة X1 فقد كررت النجاح مرة تلو الأخرى، حتى حصلت  على المرتبة الأولى عام 2016 في ذات الاستطلاع، وهذه المرة أيضا حصلت على المرتبة الأولى عن فئة "سيارات الدفع الرباعي المدمجة" مع 15.9 من الأصوات، وانتزعت اللقب من بين عشرات من السيارات المشاركة في المسابقة، وذلك بفضل العديد من مقاييس المقارنة مثل التصميم، الديناميكية العالية، والتقنيات الجديدة كليا والمبتكرة والتي تنفرد بهاBMW .  

وقد استحقت سيارات BMW بفئاتها المختلفة هذا النجاح لعام 2018، وحصولها على أعلى 3 مراتب لـ6 نماذج أخرى، بعد العديد من المقارنات والمفارقات التي خضعت لها السيارات المشاركة، مع الكثير من الفئات الأخرى حتى الكهربائية منها مثل i3 التي حققت أفضل معدل انبعاث، وBMW i8 بأفضل نسبة استهلاك، والعديد من المقاييس الأخرى التي تم أخذها بعين الاعتبار.

إنجاز آخر تحققه BMW عملاقة صناعة السيارات حول العالم، بعد فترة قصيرة من إعلان تحقيق أعلى نسبة أرباح ربعية على الإطلاق في الربع الأخير من العام المنصرم، وهذه المرة بقيادة X5 وX1.

 

آخر الأخبار

حول العالم