متحمس لخصائص "mate 10 lite "الجديدة؟

هلا أخبار - أصبح أسلوب الحياة الجديد كليا الذي فرضته Huawei بمواصفات أجهزتها الذكية واقعا ملموسا، فلا تقتصر نواحي التجربة على التقنيات والمواصفات التي تأتي مع الجهاز عند إطلاقه، وإنما الملحقات التي يتم الإعلان عنها بعد أن يكون الجهاز موجودا مسبقا في السوق.

العديد من التحديثات على نظام التشغيل، الخيارات الإضافية للتخصيص، وواجهة المستخدم لجهاز Mate 10 Lite تم إدخالها مؤخرا من الشركة الذكية، مثل إضافة خاصية فك الإغلاق باستخدام بصمة الوجه، والعديد من التحسينات الإضافية المفعمة بالمتعة التي أثرت تجربة استخدام الكاميرا وتعديل الصور، وقد سميت هذه الحزمة الجديدة الخاصة بالتصوير والتعديل اسم AR Lens.

الخاصية الأولى "فك الإغلاق ببصمة الوجه" من Huawei لـ Mate 10 Lite تقدم حماية كبيرة للخصوصية، عن طريق إمكانية إخفاء الإشعارات قبل فتح الإغلاق ببصمة الوجه التي تتسم بالدقة الشديدة في التعرف على أبعاد وملامح الوجه للتفرقة بين أقل نقاط التشابه بين المستخدمين.
أما عن كيفية تفعيل خاصية فك الإغلاق عن طريق بصمة الوجه، فتأتي عن طريق الدخول إلى الإعدادات، واختيار “Face Unlock”، ومن ثم اتباع التعليمات لتعريف النظام على وجه المستخدم بطريقة المسح، ثم تفعيل الخاصية.
أما AR Lens الخاصة بالتعديل، فتلاقي أذواق المستخدمين المتنوعة، وتضيف تعديلات مأخوذة من خيارات متعددة تتضمن المؤثرات الجديدة مثل إضافة الأقنعة بشكل جديد ودقيق وبألوان حيوية، ومناسبة أبعاد الوجوه بصورة أكثر مرحا. وقد شملت التعديلات أيضا الخلفيات وتطبيقها، بجانب دمجها بذكاء فائق.
نتائج أكثر من رائعة حصل عليها كل من استخدم التعديلات التي تضمنها Mate 10 Lite، إذا لم تكن قد جربتها بعد، فلا تنتظر أكثر وابدأ من الآن.

 

آخر الأخبار

حول العالم