وزير العمل يطمئن على مستثمر صيني تعرض لإعتداء

  • 28 / 2 / 2018 - 9:1 م
  • آخر تحديث: 28 / 2 / 2018 - 10:4 م
  • محليات   

*  الحكومة ترفض المتمثلة الاعتداء على المستثمرين

* سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية كافة  بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.

*"العمل" تؤكد على حماية الاستثمارات والعاملين فيها

هلا أخبار- زار وزير العمل سمير سعيد مراد مساء الاربعاء يرافقة أمين عام الوزارة المهندس هاني خليفات  وعدد من المدراء في الوزارة، أحد المستثمرين من الجنسية الصينية،  والذي يعمل مديرا لشركة سيبكو الصينية المستثمرة في محطة الحسين الحرارية والحمرا لتوليد الكهرباء.

واطمأن الوزير ومرافقيه على المستثمرالذي تعرض إلى  اعتداء من قبل شخصين احدهما كان له ارتباط عمل مع الشركة، معرباً عن أمنياته للمستثمر بالشفاء العاجل ،مؤكداً على  إدانة الحكومة لواقعة الحادثة.

وأشار مراد إلى أن الحكومة ترفض مثل هذة السلوكيات غير الحضارية والمرفوضة تماماً من قبل المجتمع الأردني المتمثلة بالاعتداء على المستثمرين والعاملين والإداريين الأردنيين او القادمين من الدول الصديقة والشقيق.

وبين مراد أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية كافة  بحق المعتدين الذين تم ضبطهم.

وأكدت  وزارة العمل على الاحترام والتقدير لكافة المستثمرين من الدول الصديقة والشقيقة والأردنيين، مبينة أنها  تعمل جاهدة لتعزيز  الاستثمارات وخاصة في المناطق النائية ذات المعدلات الأعلى في البطالة والفقر، وتقدم الرعاية الكاملة والتسهيلات لهم، مؤكدةً على حماية هذه الاستثمارات والعاملين في المنشآت من مختلف القطاعات من خلال الاجهزة الحكومية والمعنية.

آخر الأخبار

حول العالم