زراعة 50 شتلة في الحديقة الانتاجية لمدرسة في الشونة الجنوبية

هلا أخبار - قامت مبادرة مجتمع متكافل بتنفيذ المبادرة في بلدة الكرامة لواء الشونة الجنوبية حيث قامت بزراعة بستان الليمون الشهري في الحديقة الانتاجية لمدرسة شهداء الكرامه الأساسية للبنين.

واشتملت المبادرة زراعة ما يقارب ٥٠ شتلة في الحديقة الانتاجية للمدرسة.

وقالت مديرة المبادرة ختام القاضي إن الهدف من مبادرة مجتمع متكافل تقديم العون والمساعده للمجتمع المحلي ومساعدة الاسر العفيفة وايضا تعزيز وزيادة الانتاج ومفهوم الانتاج لدى الاسر وخاصة الاسر المعوزة وتامين جزء من احتياجاتهم اليومية والمعيشية.

واضافت القاضي أن المبادرة استهدفت المدارس الحكومية ليكون ايراد الانتاج من هذه الاشجار المثمره يساهم في الانشطة اللامنهجية المقدمة للطالب وايضا في البيئة التعليمية ولو بجزء بسيط.

واشارت القاضي بأن فكرة المبادرة ومنفذها جاءت من رجل الاعمال الاردني عامر الخياط ضمن المسؤولية المجتمعية التي يشعر بها اتجاه الوطن والمواطن ،مؤكدة ان ذلك تحقيقاً للرؤى الملكية في تحويل التحديات الى فرص وايضا الى الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والقطاع الخاص.

ويشارك في تنفيذ زراعة الاشجار مجموعة من المتطوعين من المجتمع المحلي وطلبة المدارس.

وذلك تحت رعاية متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين وبحضور مدير تربية الشونة الجنوبية الدكتور علي الصلاحين ورئيس مجلس محلي الكرامة السيد احمد العزازمة واعضاء المجلس المحلي 

آخر الأخبار

حول العالم