هل تبحث عن ثلاث كاميرات وشاشة بخاصية FullView وخصائص أكثر؟

هلا أخبار - كانت معايير المقارنة بين الأجهزة في السابق تعتمد على خاصية معينة، يتم التركيز عليها وتتخذها الشركات منطلقا تسويقيا لمنتجاتها، وظل هذا سائدا حتى اقتحمت Huawei الأسواق وبدأت بفرض معطياتها فرضا، وتقديم كل المواصفات التي يبحث عنها المستخدم في جهاز واحد، مع تحسينات وابتكارات جديدة كليا في كل جهاز تطلقه.

 

Y7 Prime 2018 الجديد من Huawei سيقدم لك كل ما ترغب به من مواصفات وأكثر، فالشركة تعلم ما تريد، وتطلق منتجاتها انطلاقا من رغباتك أنت. يأتي الجهاز الجديد Y7 Prime 2018 بثلاث كاميرات، تعتبر الصفة الأهم بواقع 13 ميغابيكسل للعدسة الأولى، و2 ميغابيكسل للعدسة الثانية، مما يعني زاوية التقاط واسعة جدا تزيد من التقاط الضوء، وتتجاوز ظروف الإضاءة المعاكسة، بجانب أنها تعمل بذكاء على توزيع المهام بين العدسات بحسب الموقع، الخلفية، ونسبة الوضوح وغيرها من المعطيات، إلا أن ما يهم المستخدم النهائي هو النتيجة فائقة الوضوح التي سيحصل عليها. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بواقع 8 ميغابيكسل وفلاش أمامي يمنح نتائج مميزة حتى في أكثر ظروف التصوير معاكسة.

 

ومن الميزات الرائعة التي أطلقتها Huawei في أجهزة سابقة، وأضافتها أيضا إلى Y7 Prime 2018  خاصية FullView التي تعمل على الاستفادة من كامل حجم الشاشة البالغ 5.99 إنش، وتعمل أيضا على عرض المحتويات على كل جزء منها لتزيد من روعة التجربة.

 

وبالطبع لم تهمل Huawei الخصائص الأخرى التي لها تأثير مباشر على عمل الجهاز، فعملت على تزويده ببطارية قوية تكفي لـيوم ونصف تقريبا، وفك الإغلاق باستخدام البصمة، ذاكرة داخلية كافية، وعشوائية مناسبة جدا لتتماشى مع المعالج وغيرها من المواصفات المتكاملة.

آخر الأخبار

حول العالم