في كل سنة وموسم ومناسبة BMW تأتي بالجديد

هلا أخبار - مع كل سنة وكل مناسبة وكل موسم تطل BMW العالمية - المختصة بكل ما هو قوي وفخم في عالم السيارات والتي تحتل المراتب الأولى عالميا في مجالها – بطرازات وتقنيات جديدة وابتكارات تقدمها في قالب لا يضاهى من التصاميم غير القابلة للمنافسة، وعلى شكل مركبات تحول الشوارع والطرقات إلى معارض فنية، وفي هذا الموسم وتحديدا في أبريل القادم سنشهد إطلاق الوحش الرياضي الجديد The BMW M2 Black Edition.

 تأتي M2 الجديدة من BMW بطراز الدفع الخلفي التقليدي، وتكنولوجيا التعليق التي تزيد من الثبات والتي تأتي نتاجا لسنوات الخبرة الطويلة للعملاق الألماني، حيث أثارت هذه السيارة حماسة الرياضيين حول العالم بناقلها الحركي المزدوج ذو الـ7 سرعات مع تقنية  Drivelogic، والتي توصلها من سرعة 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 4.3 ثانية فقط.

 وفي غضون فترة زمنية قصيرة، أصبحت M2 الأكثر مبيعا بموديلاتها السابقة، وذلك من بدايات إنتاجها، فقد باعت حول العالم ما يزيد على الـ12000 وحدة في أول سنة إنتاج، وبذلك أصبحت الطراز الأكثر نجاحا عام 2017 والأكثر مبيعا أيضا.

 تتميز سيارة "BMW M2 Coupe Edition Black Shadow" بتصميم يمزج بين الفخامة والتصميم الرياضي فائق القوة. ومما يزيد من الفخامة وصرامة المظهر أن قامت  BMW بإصدارها بلون الياقوت الأسود، متماشيا مع لون أغطية إطارات بأسود "مط" غير لامع ليظهر مزيجا من درجات اللون الأسود المختلفة وبقياس 19 إنش، مع تصميم Y - spoke مما جعله مظهرا مثاليا لنسخة الكوبيه.

 ولا تتوقف BMW عن إضافة لمساتها الفنية، بتزويد الوحش القادم بمرايا خارجية بأغطية الكربون التي تضفي على التصميم الخارجي مستوى جديد كليا، وتبرز القوة والفخامة، مع قضبان تزيين الألواح الجانبية باللون الأسود شديد اللمعان، وجهاز نشر خلفي وطرود الكروم الأسود لمواسير العادم المزدوجة، والتي تم دمجها في كلا الجانبين في المئزر الخلفي، تمنحك المزيد من اللمسات المستوحاة من المظهر الرياضي.

 

تعتبر السيارة الجديدة تجسيدا لخبرات طويلة في العديد من المجالات لـBMW، أولها القدرة الفائقة للمحركات، بجانب ديناميكية القيادة العالية، مضافا إليها تقنيات جديدة كليا.

 يذكر أن The BMW M2 Black Edition ستنطلق إلى الأسواق اعتبارا من ابريل 2018.

 

آخر الأخبار

حول العالم