المومني : أهداف استدراجية وراء تقارير تتحدث عن ضربات عسكرية جنوب سوريا

هلا أخبار – ضياء الطلافحة – أكّد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني أن موقف الأردن ثابت في الأزمة السورية منذ سنوات.

وبين خلال مؤتمر صحفي عقده في دار رئاسة الوزراء مساء الاثنين لوضع وسائل الإعلام في نتائج جلسة مجلس الوزراء أن الأردن كان ولا يزال يدعو الى حل سياسي للأزمة السورية.

وأضاف” قدمنا جهوداً دولية كان آخرها مناطق خفض التصعيد لكي تتراجع وتيرة العنف ولتتاح عملية سياسية لتستطيع كافة الأطراف العمل على الحوار والتسوية، وهذا موقفنا ونكثف اتصالاتنا وعلاقتنا من أجل هذا الأمر”.

وحول ما يرد من تقارير عن عملية عسكرية قد تطال الجنوب السوري علق الوزير  :” كثير من الأنباء والتقارير لا نعلق عليها لأنها ترد من مؤسسات إعلامية يكون هدفها الأساس خلق حالة من عدم الاستقرار”.

وزاد المومني ” نحن موقفنا إزاء هذه التقارير لا نريد أن نعلق عليها لأننا نعلم مرامي هذه التقارير والجهة التي تقف خلفها والأهداف الاستدراجية التي تسعى هذه التقارير تحقيقها”.

وختم حديثه بالقول ” موقفنا معلن وهو موقف سيحقق الأمن والإستقرار لسوريا وهو مصلحة أردنية وحماية حدودنا مما يحدث من الجارة السورية رتب الكثير علينا من الأعباء الأمنية والعسكرية”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق