ليست كذبة نيسان! إنه Y7 Prime 2018 الجديد من Huawei

هلا أخبار - تنتشر عادة إطلاق الخدع التي يطلق عليها "كذبة نيسان"، والتي يقوم خلالها الأصدقاء أو العائلة بخداع بعضهم في سبيل المرح، وحتى أن العديد من الشركات العالمية أطلقت "كذبة نيسان" لدوافع تسويقية، أما Huawei فتعتمد على تقنياتها الهائلة ومواصفات منتجاتها التي تجمع "كل شيء" تقريبا لتسويق جديدها.

Y7 Prime 2018  الجديد كليا هو التجسيد الجديد للجهاز المثالي الذي يجمع المواصفات كافة في خليط تقني متجانس، ويتم تقديمه على "طبق من فضة" للمستخدمين وبأسعار في متناول الجميع.

زودت Huawei عضو العائلة الجديد Y7 Prime 2018 بإمكانات كبيرة تبدأ من الكاميرات الثلاث، التي تنقسم إلى رئيسية مزدوجة، وأمامية مخصصة للسيلفي. الكاميرا الرئيسية ذات العدستين تأتي بواقع 13 + 2 ميغابيكسل، بزاوية التقاط كبيرة تمنح نتائج احترافية بحتة، مع خيارات تعديل لا حصر لها. أما الكاميرا الأمامية فتأتي مشابهة لما زودت الشركة العديد من أجهزتها السابقة بها، وبقدرة 8 ميغابيكسل، ومدعومة بفلاش أمامي ذكي ليزيد من قائمة الاستخدامات، ويقضي على "أمل" الإضاءة المنخفضة في التشويش أو تقليل الوضوح.

وقد عملت Huawei على تطوير تقنيات الطاقة في أجهزتها الجديدة، وأقل ما يمكن أن تقديمه هو البطارية القوية التي تأتي بواقع 3000 مللي أمبير، تكفي ليوم ونصف من العمل المتواصل في الشحنة الوحدة.

معالج الجهاز قوي وبقدرة كبيرة، مدعوم بذاكرة عشوائية بواقع 3 جيجابايت لمنع التأخير، او التقطيع عند الاستخدام المتعدد للتطبيقات. ولم تغادر الشركة جهازها الجديد دون إضفاء لمستها التقنية حتى على الأجهزة من الفئة المتوسطة، فتقنية FullView  حاضرة بقوة على الشاشة ذات ال 5.99 انش ، لتجربة مشاهدة ببعد آخر وبكامل الحجم.

ولا يخلوا Y7 Prime 2018  من الخصائص الأخرى التي تهم المستخدم، من حماية البيانات بالبصمة، ووضوح كبير للشاشة، وذاكرة داخلية كبيرة، وأخيرا وليس آخرا إمكانية قبول 3 شرائح مختلفة في وقت واحد.

آخر الأخبار

حول العالم