Y7 Prime 2018 من Huawei جاهز للطلب المسبق!

هلا أخبار - بعد أن و صلت أهم مواصفات جهاز Huawei الجديد Y7 Prime 2018، أعلنت الشركة عن فتح باب الطلب المسبق للجهاز الذي يحتوي من المواصفات ما يغطي كافة احتياجات المستخدم حيث يمكنكم الآن امتلاك الجهاز الجديد عبر "الطلب المسبق" من Huawei وبسعر مميز جدا وغير قابل للمنافسة ابتداء من 12 وحتى 21 ابريل 2018، لتحصلوا على كل هذه المواصفات بسعر أفضل حتى من سعر الشراء المباشر "الممتاز" أصلاً!.

 

 يحتوي Y7 Prime 2018 على كاميرا رئيسية مزدوجة "بعدستين" بقدرة 13 و 2 ميغابيكسل، وبتقنيات حصرية ومحسنات تزيد من خيارات التعديل، بجانب زاوية التقاط واسعة لالتقاط المزيد من الضوء، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية المدعومة بالفلاش الذكي التي تأتي بقدرة 8 ميغابيكسل وتمنح نتائج فائقة الوضوح وتتجاوز معاكسة الضوء الخافت.

شاشة جهاز Y7 Prime 2018 بحجم 5.99 إنش، فائقة الوضوح وتحتوي تقنية FullView التي تمنح المستخدم تجربة مشاهدة من الحافة إلى الحافة بدون إطار وعلى كامل الحجم.

 

وقد زودت Huawei جهازها الجديد بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وداخلية بواقع 32 جيجابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة SD Card، حيث أن الجهاز يحتوي على ثلاثة أماكن للبطاقات اثنتان منها لشرائح الاتصال وواحدة لبطاقة الذاكرة لتقدم بذلك حلا يغني عن "التضحية" بأحد الخيارات على حساب الآخر.

 وبالنسبة للطاقة فيمكن لجهاز Y7 Prime 2018 العمل المتواصل لمدة 1.3 يوم في الشحنة الواحدة، بفضل البطارية القوية التي يمتلكها بكثافة 3000 مل أمبير/ الساعة.

آخر الأخبار

حول العالم