العيسوي وهلسة يتفقدان مشاريع المبادرات الملكية بالكرك

هلا أخبار-  تفقد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، ووزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسة، اليوم السبت، عدداً من مشاريع المبادرات الملكية في محافظه الكرك.

واستهل العيسوي وهلسة، الجولة بالاطلاع على سير العمل في مشروع مساكن الأسر العفيفة في الجدعا/ لواء القصر، البالغ عددها 5 منازل، وهي جزء من مساكن موزعة على مختلف ألوية محافظة الكرك.

واستمع العيسوي إلى مطالب أهالي بلدة المنصورة بلواء القصر، والمتمثلة بقاعة متعددة الأغراض ومدرسة وتعبيد وإنارة الشوارع، كما اطلع على واقع الحال في بلدة الروضة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأهم المطالب المتمثلة بقاعة عامة ومدرسة.

وشملت الزيارة غابة اليوبيل، استمعا خلالها الى شرح من مدير زراعة الكرك المهندس مازن الضمور عن أهمية الغابة كمتنفس سياحي لأبناء المنطقة، لافتا إلى حاجتها إلى تعبيد الطريق وتزويدها بمرافق خدمية لتكون مقصدا سياحيا مهما.

كما شملت الزيارة القاعة المتعددة الأغراض التابعة لنادي الشهابية الرياضي، واطلع العيسوي وهلسة على سير تنفيذ مراحل العمل بالقاعة التي تزيد مساحتها على 600 متر مربع.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أشار العيسوي إلى أن الزيارة تأتي لمتابعة تنفيذ مشاريع المبادرات الملكية على أرض الواقع، بالإضافة إلى متابعة مطالب المواطنين بهدف الوقوف على احتياجاتهم وتلبية الممكن منها، وبالتنسيق مع الجهات الحكومية.

بدوره، لفت هلسة إلى أن وزارة الأشغال العامة والإسكان تعتبر الشريك الرئيس في متابعة وتنفيذ مشاريع المبادرات الملكية، من خلال مختلف مديرياتها المنتشرة في الميدان.

ورافقهما في الجولة محافظ الكرك، ورئيس مجلس المحافظة، وعدد من المسؤولين. (بترا)

آخر الأخبار

حول العالم