استمرار فعاليات مسابقة المحارب الدولية السنوية العاشرة لليوم الثاني

  • 1 / 5 / 2018 - 7:51 م
  • آخر تحديث: 1 / 5 / 2018 - 7:53 م
  • محليات   

هلا أخبار - تستمر  فعاليات مسابقة المحارب الدولية السنوية العاشرة والمقامة في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC) بمشاركة عدد من الدول الشقيقة والصديقة، والتي تسعى فيها جميع الفرق للتنافس على لقب المحارب لعام 2018.

واشتمل اليوم الثاني للمسابقة على فعاليتين للفرق المشاركة هما: فعالية قلب الأسد وفعالية الجندي المغوار .

وقال الناطق الإعلامي باسم المسابقة العقيد المتقاعد أحمد اللواما:" أنّ هذه الفعاليات صممت لتعزيز مفاهيم التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد، بالإضافة إلى اللياقة البدنية العالية والقدرة على التحمل والاعتماد على المسير بوجود كافة المهمات والأسلحة الفردية، حيث تفاوتت هذه الفعاليات من حيث الصعوبة لإظهار المهارات وقدرات المشاركين على العمل تحت الضغط النفسي والبدني في أجواء من المنافسة والتحدي بين الفرق المتنافسة .

ويستعين المركز بكادر من المحكمين الدوليين من ذوي الخبرة العالية والواسعة في هذا المجال، وبالتنسيق مع طاقم التدريب الأردني التابع لمركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة لضمان الحيادية ونزاهة النتائج بحسب ما بينه المتحدث الرسمي باسم المسابقة .

 يُذكر أن مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة استطاع تدريب عدد من وحدات القوات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب والأجهزة الأمنية، كما قام باستضافة عدد من التمارين مثل الأسد المتأهب والشعاع المتوهج .

آخر الأخبار

حول العالم