"ميناآيتك" تضيء شمعتها الـ16 بتوسع وتركيز على التطبيقات الذكية

عمان – بعد 15 عاما من الانجازات المتراكمة في مضمار تقنية المعلومات والبرمجيات والتفوق محليا وعربيا، تمضي شركة المثلى للخدمات البرمجية "ميناآيتك" اليوم بتنفيذ استراتيجيتها للتطوير على منتجاتها وبرمجياتها المتخصصة في مجال الموارد البشرية معتمدة على التقنيات الحديثة كالحوسبة السحابية، واستراتيجية التوسع لدخول اسواق عربية وعالمية.

واكدت الشركة بانها ستحافظ على طريقها في بناء البرمجيات المتخصصة في الموارد البشرية والادارة المؤسسية معتمدة على مفهوم الملكية الفكرية والابتكار والابداع بعقول اردنية، لتواصل خدمة عملائها الحاليين والعملاء المتوقع استخدامهم لخدمات الشركة التي تتواجد اليوم في 25 سوقا في المنطقة العربية.

واحتفلت " ميناآيتك " مؤخرا بمرور 15 سنة على تاسيسها مسلطة الضوء على نجاحاتها  التي تتلخص  ببلوغها 2300 عميل ومؤسسة تعمل في مختلف القطاعات في المنطقة العربية، عندما اعتمدت هذه المؤسسات العلامة التجارية لميناآيتك وبرمجياتها المتميزة لادارة الموارد البشرية لتخدم هذه البرمجيات اليوم قرابة 1.5 مليون موظف.

واقامت الشركة بهذه المناسبة احتفالية لموظفيها نهاية الاسبوع الماضي في محافظة جرش، سلطت فيها الضوء على الانجازات والرؤية التوسعية والتطويرية لمنتجاتها في مضمار برمجيات الموارد البشرية، حيث حضر الاحتفالية الرئيس التنفيذي المؤسس للشركة الدكتور بشار حوامدة وطاقم الشركة.

وجرى  تأسيس ميناآيتك بتاريخ 8/5/2003، وقد نمت وتطورت الشركة على مدار السنوات الماضية معتمدة على ابتكار وتطوير برمجياتها المتميزة التي بدات بالتحول الى تقنية الحوسبة السحابية، حيث كبرت الشركة ونمت ليدير عملياتها 150 موظفا موزعين على 5 مكاتب حول الشرق الأوسط، في الأردن، الرياض، جدة، دبي، الكويت وبالأضافة إلى شركاء على امتداد الوطن العربي.

وفي عام 2012، أطلقت الشركة النسخة السحابية من أنظمة الموارد البشرية مستهدفة الشركات الصغيرة والمتوسطة لدعم ريادة الأعمال، واجرت العديد من التطويرات والتحديثات على الأنظمة بشكل مستمر لمواكبة أحدث التطوارات في سوق العمل، حيث اصبحت قائمة عملاء الشركة على انظمة الحوسبة السحابية تضم اليوم 500 عميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "ميناآايتك"، بشار حوامدة باننا اليوم نرى انفسنا في "ميناآيتك" مع اكثر من 2300 عميل يستخدم منتجاتنا في موقع متميز في صناعة البرمجيات وتقنية المعلومات، وهذا يدفعنا للعمل بجد واحلام وطموحات اكبر من اي وقت مضى، مشيراً إلى اهمية العمل بروح الفريق وبتناغم كبير للتطوير والنجاح والتوسع. 

واضاف حوامدة بأن مزيج التخصص والابتكار والإبداع قادنا خلال السنوات الماضية لدخول 25 سوقا في المنطقة، وسنعمل بنفس الطريقة للتوسع وجعل علامة "ميناآيتك" في مضمار برمجيات الموارد البشرية عالمياً مستندين ومركزين على التقنيات الحديثة التي نواكبها أولا بأول. 

وشركة ميناايتك انطلقت في العام 2003 بعدد قليل من الموظفين وبرأسمال بسيط، ، لتباشر في العام 2004 مزاولة نشاطها التجاري وتسويق برمجياتها التي استحوذت على اهتمام مؤسسات كبرى مثل مجموعة الاتصالات الفلسطينية والتي تعد أول عميل تمت إضافته إلى قائمة عملاء شركة ميناآيتك، ومجموعة قنوات الجزيرة - قطر.

ومنذ العام 2006، أخذت الشركة في النمو والتطور عندما زاد عدد عملائها بشكل ملحوظ وبدأت باستقطاب أنظار المستثمرين، ليسجل العام 2008 أول استحواذ على الشركة من قبل شركة الفارس الوطنية، توسعت بموجبه حصة ميناآيتك السوقية، فضلاً عن حصولها على اعتراف على مستوى الوطن العربي بكفاءة الأنظمة التي تعمل على تطويرها، لتجني الشركة في العام 2010 ثمار هذا التطور المتمثلة بجذب مجموعة جديدة من المستثمرين عندما أعلن عن الاستحواذ الثاني على الشركة.

آخر الأخبار

حول العالم