‘‘نسر الصعيد‘‘.. تجاوز الـ13 مليون مشاهدة

  • 22 / 5 / 2018 - 10:14 ص
  • آخر تحديث: 22 / 5 / 2018 - 10:16 ص
  • حول العالم   

هلا اخبار - تصدر مسلسل "نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان، قائمة الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب" بفارق كبير عن باقي المسلسلات بإجمالي عدد مشاهدات تجاوز الـ13 مليون مشاهدة للحلقات الثلاث الأولى عبر قناتي العدل جروب وdmc دراما، بالإضافة للأعداد الكبيرة من المشاهدين الذين تجمعوا على المقاهي لمتابعة أحداث المسلسل والتفاعل معها سوياً وكأنها مباراة كرة القدم.

كما تصدر المسلسل قائمة الأكثر تداولاً بين المسلسلات العربية عبر موقعيّ "فيسبوك" و"تويتر"، بعد أن حققت حلقاته نجاحاً كبيراً في العديد من الأوساط، ورد فعل قوياً في الشارع المصري.

ويعرض مسلسل "نسر الصعيد" على قناة dmc الساعة الـ10 مساءً، ويُعاد في اليوم التالي الساعة 5 مساءً و2 صباحاً، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12 من منتصف الليل، ويعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 2 ظهراً، كما يعرض على قناة دبي الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة و12 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

"نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي في التعاون الثاني مع رمضان بعد الأسطورة، ومن إخراج ياسر سامي في أولى تجاربه الدرامية، وإنتاج شركة "العدل جروب".(الغد)

آخر الأخبار

حول العالم