تیم حسن: لست وراء خروج نادین نجیم من الھیبة

یبدو أن الخلافات التي نشبت العام الماضي بین الممثل تیم حسن والممثلة نادین نسیب نجیم في كوالیس "الھیبة" مستمرة حتى اللحظة، إذ سبق أن اتھمته الأخیرة بأنه یحرض جمھوره على مواقع التواصل الاجتماعي علیھا لیأخذ الأضواء ویحجم دورھا، فیما أفادت معلومات بأنھا انسحبت من التصویر عدة مرات بعد مشادات كلامیة حادة بینھما، لیعود المخرج سامر برقاوي ویتدخل ویعید الأمور إلى طبیعتھا.

ومنذ یومین قرر الممثل تیم حسن وبشكل مفاجئ أن یخرج عن صمته، فخلال استضافته في برنامج "مجموعة إنسان" الذي تعرضه قناة "MBC" قال إنه من ضمن اللجنة التي تناقش أدوار العمل، وتمنى على الأستاذ صادق أنور صباح، صاحب الشركة المنتجة، أن یكون ھناك بدیل عن نادین نجیم لأن الجمھور یحب التجدید دائما.

مضیفاً: "تركت الكرة بملعبھم، وقلت لھم من الأفضل أن نتجه لمنطقة متجددة، خاصة أن المسلسل یعود إلى الوراء، وأن نجیم غدت من أھم الممثلین في لبنان، لكن في النھایة ھذا قرار إنتاجي إخراجي فني".

تصریح حسن لم یمر مرور الكرام عند نجیم، إذ ردت عبر حسابھا الخاص على "تویتر": "فعلاً الموضوع صار ورا ضھري ویلّي صار الحمدالله صار لخیري بغض النظر عن الأسباب، وشكراً لقیت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفیق للجمیع".

وعن علاقته بزوجته وفاء الكیلاني، قال إن "انجذابه لوفاء الكیلاني، نما منذ أن استضافته قبل عامین في برنامجھا الحكم، ولكن كان في منطقة اللاوعي".

وعن أكثر القواسم المشتركة بینھما، أوضح أن كلیھما یمیل للخصوصیة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنھما یحبان عملھما جداً وختم بالقول: "من حظي ومن رضا الله إنه وضع في دربي إنسانة مثلھا".

آخر الأخبار

حول العالم