رئيس اليرموك يلتقي لجنة صحافيي الشمال

جانب من اللقاء

هلا أخبار- التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي  الاحد، وفد لجنة الصحافيين الأردنيين/ فرع الشمال المشاركين في جولة ميدانية نظمتها اللجنة للمنطقة الحدودية الشمالية، بالتعاون مع الجامعة للاطلاع على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي في حماية الحدود الشمالية وتأمين الاغاثة للاجئين السوريين.

وأعرب كفافي عن حرصه الالتقاء بنخبة متميزة من الأسرة الصحفية، لاسيما وأن معظمهم من خريجي جامعة اليرموك التي كانت سباقة بأخد زمام المبادرة بإعطاء الإعلام حقه، لافتا إلى أن الإعلام ليس له حدودا وأن سلاح الإعلاميين هو لسانهم وقلمهم، وهو بالتالي صوت الأردن وصورته في مختلف المحافل.

وقال إن الواجب يتحتم على الجميع دعم القوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي، الذي يدافع وبشرف عن الأردن وثراه الطهور، داعيا الجميع الوقوف خلف الراية الهاشمية، وخلف الجيش درع الوطن الحصين.

بدوره ثمن رئيس لجنة فرع صحافيي الشمال الدكتور خلف الطاهات، جهود جامعة اليرموك وتعاونها الفاعل مع اللجنة لتنظيم هذه الجولة للحدود الشمالية وذلك لتمكين الصحافيين من الاطلاع على مجريات الأحداث والجهود الاستثنائية التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية.

من جهته، أشار عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات، إلى أهمية تعميق العلاقة بين الكلية والنقابة الأمر الذي يسهم في تطوير المسيرة التعليمية، من خلال تنظيم الندوات والأنشطة المشتركة بين الجانبين ما يعود بالفائدة على طلبة الكلية.

بدوره أعرب الناطق الرسمي باسم نقابة الصحافيين الزميل علي فريحات، عن شكره الى ادارة جامعة اليرموك على تعاونها مع لجنة صحافيي الشمال، لافتا إلى أن هذه الجولة جاءت تجسيدا لرسالة النقابة الثابتة في الوقوف الى جانب الوطن وقواته المسلحة الباسلة.

 

آخر الأخبار

حول العالم