جهاز nova القادم من Huawei تسريبات جديدة

هلا اخبار - هواوي تغيّر وجه المقارنة، وتلقي المعايير الجديدة للمنافسة بظلالها على مراكز البحث والتطوير في الشركات الكبرى، وكان لا بد لها أن تُجاري هذا التغيير وتلتقط الإشارة حتى لا تقع في ذات الفخ الذي ابتلع شركات كبرى من أمثال "نوكيا" و "سيمينز" وغيرها.

في مجال كاميرات الهواتف الذكية، كان المضمار تقليدياً ولا يتعدى نسبة التركيز، أو درجة الوضوح الذي يعتمد مباشرة على قوة العدسات والقدرة البيكسلية، أما الآن  وبعد انطلاق حقبة "الذكاء الاصطناعي" أصبحت المعايير مختلفة تماماً وتشمل التقنيات وخيارات التعديل التلقائي وغيرها، بجانب الانقلاب الكلي في التصميمات الخارجية التي من الضروري أن تشير إلى قدرات الأجهزة الداخلية من النظرة الأولى!.

نأتي إلى آخر أخبار جهاز Huawei القادم HUAWEI nova 3i "نجم السيلفي المدعم بالذكاء الاصطناعي" الذي سيحلّ ساكناً رفوف الأجهزة الذكية قريباً بمواصفات كبيرة ومنافسة خصوصاً في تقنيات التصوير والتعديل اللاحق مع التركيز على تجربة السيلفي الجديدة كلياً، إلا أننا سنتناول جانباً آخر في هذا المقال ألا وهو التصميم الخارجي.

وظّفت Huawei خبرتها الكبيرة في التصميم والمستوحاة بالمجمل من أذواق المستخدمين واختياراتهم في تصميم الجهاز الجديد، بحيث أظهرته بشكل عصري ومتطور يعكس أعلى درجات الاحترافية والدقة، وليتماشى مع تفضيلات عشاق الأناقة والموضة!.

ومما يزيد اللمسة الجمالية الساحرة للجهاز تزويده بشاشة ذات حجم كبير، تعرض المحتويات بأحدث جيل من تقنية FullView Display، وبحواف ضئيلة تلتقي بالمعدن بذكاء وسلاسة، وتقدم تباين ألوان يخدم نسبة الوضوح الفائقة.

في أجهزة Huawei بشكل عام نجد التركيز على التصميم الخارجي كبير، ويُظهِر القدرة الهائلة للمواصفات الداخلية حتى عند معاكستها للمنطق، كما حصل في تصميم أجهزة Huawei P20 اللافت والذي جاء بنحافة فائقة على الرغم من حجم البطارية الكبير، مما اعتبره النقّاد والمهتمون تصميماً ثوريا "مشبعاً" بالذكاء. يا ترى هل سيكون لتصميم الجهاز الجديد نصيب في التصنيفات المتقدمة؟ وهل سيلقى عمل قسم التصميم من Huawei ثماراً إيجابية لجهوده الكبيرة؟ قريبا ستتوفر معلومات اكثر عن مواصفات الجهاز سننتظر ونرى.

آخر الأخبار

حول العالم