“الجمارك” تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة (صور)

هلا أخبار – أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري تهريب 10 بنادق صيد مختلفة كانت داخل مخبىء سري في إحدى السيارات، وبضائع مختلفة.

وقالت الجمارك إن البضائع تضم كميات كبيرة من معسل الأراجيل الإلكترونية وحبوب تنحيف وقطع غيار سيارات مستعملة، بالاضافة إلى تهريب أجزاء حفارات آبار ارتوازية وكميات من زيوت الشعر والكريمات منتهية الصلاحية.

وبينت في بيان وصل “هلا أخبار” نسخة منه، أنه تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات لاتخاذ الاجراءات القانونية حسب الأصول، وتم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

وأشار مدير جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه المضبوطات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

من جانبه أكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود على مدى كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المراكز الجمركية، موضحاً أن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي دائرة الجمارك لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق