نائب : وزير الإتصالات أبلغني بأنه لم يتظاهر سابقاً ضد النظام

هلا أخبار – محمد الهباهبة – نقل النائب رياض العزام عن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة نفيه التظاهر سابقاً ضد النظام.

وقال في كلمة مساء الاثنين خلال مناقشات الثقة، إنه راجع الغرايبة واستفسر منه حول ما يتعرض له من اتهامات بشأن مطالبته بإسقاط النظام إبان الربيع العربي وهو ما نفاه الوزير.

وأوضح العزام “وقفت مع الوزير قبل قليل وقال لي إنني تظاهرت بشكل سلمي وبشكل مسموح وضمن الدستور وليس ضد النظام”.

وحظي الوزير الغرايبة في أولى جلسات مناقشات الثقة يوم الأحد، بهجوم واسع النطاق من نواب، تساءلوا أنه كيف سيمنحون الثقة لمن عرّض النظام، وطالب بإسقاطه وأثار الفوضى.

واستمر الهجوم مساء الإثنين على الغرايبة، حيث إتهم النائب حابس الفايز بوجود وزراء يتظاهرون ضد النظام  ولهم أجندة خارجية – دون أن يسمي الوزير باسمه.

وأضاف العزام في كلمته، أن الشعب يعتقد أن ما تحصله الحكومة من عوائد النفط، أكثر من ما يدخل الخزينة، مطالباً الحكومة بالتوضيح والشفافية في هذا الشأن أمام المواطنين.

كما أعرب العزام عن سعادته بعودة العديد من وزراء الحكومة السابقة، مبرراً ذلك “أنه لو لم يتم اختيارهم لجاء وزراء جدد وحصلوا على تقاعد”.

وانتقد العزام الإجراءات البيروقراطية والمماطلة في معالجة مرضى السرطان بمركز الحسين للسرطان، على الرغم من حالتهم الصحية الحرجة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق