حقيقة "فيديو شلال" فندق روتانا (فيديو)

هلا أخبار - أعلن فندق روتانا عمان أن الشلال الذي ظهر في مقطع فيديو متداول هو جزء من حملة توعية للحد من هدر المياه باستخدام المؤثرات البصرية.

وقال في بيان وصل "هلا أخبار" الأربعاء إن المقطع يأتي ضمن خطوة تهدف إلى التوعية بأهمية الحفاظ على المياه.

وبين أن المهندس المعماري أندريه صنوبر، قام بإستخدام المؤثرات البصرية تظهر شلالا يتدفق من فندق عمّان روتانا في منطقة العبدلي.

وأوضح أن المهندس صنوبر، اختار فندق عمّان روتانا كبداية لإنطلاقة حملته بإعتباره معلما بارزا حيث يعد أطول برج في المملكة، وسيقوم بعدها باختيار معالم أخرى لتنفيذ حملته باستخدام فكرة الشلالات المتدفقة من مباني مختلفة.

وأكد الفندق "هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها المؤثرات البصرية على فندق عمان روتانا لخصوصية بناؤه، حيث استخدمت الدولة وخلال احتفالات المملكة بمئوية الثورة العربية الكبرى، رسماً ثلاثي الأبعاد على واجهات الفندق الذي يقع في موقع استراتيجي بتوسطه مدينة عمان ويطل من كافة جوانبه على المنظر الساحر للعاصمة بجبالها السبعة".

وقال المهندس صنوبر، إن فكرة استخدم المؤثرات البصرية (شلال مياه) على الفندق جاءت للتوعية بأساليب وطرق ترشيد المياه حتى يتمكن الأردن الذي يعد ثاني أفقر دول العالم مائياً بالحفاظ على هذه الثروة ، وأضاف " من الجميل أن نتخيل أن لدينا شلالات مياه في كل محافظات المملكة".

آخر الأخبار

حول العالم