العميد محمد بني ياسين يودع بعثة الحج العسكرية

هلا اخبار - مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، ودّع مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية العميد الركن محمد بني ياسين، اليوم الخميس، بعثة الحج العسكرية الخامسة والأربعين، المتجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.

ونقل المساعد للإدارة والقوى البشرية تحيات ومباركة رئيس هيئة الأركان المشتركة وكافة منتسبي القوات المسلحة الأردنية لأعضاء البعثة، سائلاً الله عز وجل لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً، وأن يعودوا سالمين إلى أرض الوطن.

وقال العميد الركن بني ياسين إن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي دأيت على تسيير بعثات الحج والعمرة سنوياً، مشيرا إلى أنها إحدى المكارم الكثيرة التي عودتنا عليها قيادتنا الهاشمية المباركة التي لا تألوا جهداً في تقديم كل ما تستطيعه للحفاظ على الهوية العربية والإسلامية لهذا الجيش.

وأضاف أن تسيير هذه البعثات من شأنه أن يقوي علاقة الجندي بالخالق ويساعده على السمو بنفسه وروحه وتقديم أفضل ما عنده لأمته ووطنه, كما تساهم في رفع الروح المعنوية وتعزيز منظومة القيم الأخلاقية والدينية التي تفخر بها قواتنا المسلحة.

وكان مفتي القوات المسلحة العميد الدكتور ماجد سالم الدراوشة ألقى كلمة قال فيها: "أنتم سفراء الجيش المصطفوي إلى الديار المقدسة بأخلاقكم وانضباطكم وحسن معشركم, فكونوا كما عهدناكم إخواناً متحابين, غايتكم الأولى صحة عبادتكم ونقاءها من الشوائب, واجتهدوا في أن تجعلوا من هذه الرحلة المباركة منعطفاً طيباً في حياتكم نحو الإيمان والتسليم المطلق لله تعالى لكي تنالوا رضاه وتعيشوا المعنى الحقيقي للأمن والسلام الداخلي في نفوسكم فتذوقوا طعم السعادة ولذة العبادة".

وفي نهاية الحفل صافح مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية أعضاء البعثة مودعاً ومتمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.

كما كان في وداع البعثة عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي. (بترا) 

آخر الأخبار

حول العالم