رئيس البرلمان العربي يبعث رسالة تضامن للطراونة وعطية

هلا أخبار –  بعث رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهد السلمي، رسالة تضامن إلى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، عبر فيها عن وقوف البرلمان العربي مع الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً في كل ما تقوم به من خطط وإجراءات في الحرب على الإرهاب لحماية الأراضي الأردنية ولحفظ الأمن والاستقرار في المملكة.

وقال السلمي في رسالته التي أرسل نسخة منها إلى عضو البرلمان العربي عن مجلس النواب الأردني النائب خليل عطية، إن البرلمان العربي يقف إلى جانب الأردن في جهود وتضحيات القوات الأمنية الأردنية لهزيمة قوى التطرف والإرهاب المقيتة.

وأضاف: “وإذ نتقدم لكم وللشعب الأردني بخالص التعازي والمواساة بضحايا الهجوم الإرهابي الجبان، فإننا على ثقة أن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تثني الشعب الأردني وقواته الأمنية تحت ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني، عن مواصلة الحرب على الإرهاب والقضاء على التنظيمات المتطرفة وإفشال مخططاتها الخبيثة”.

 ولفت إلى أنه سيقوم بإصدار بيان عن رئاسة البرلمان العربي، يعلن فيه عن التضامن مع المملكة الأردنية الهاشمية ومساندتها بكل ما تقوم به من إجراءات في الحرب ضد قوى التطرف والإرهاب البغيض، والوقوف بجانبها لمواجهة هؤلاء المجرمين وإفشال مخططاتهم الخبيثة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق