أبو غوش يوضح موقفه من المشاركة في الألعاب الآسيوية

هلا أخبار - أعلن البطل الأولمبي أحمد أبو غوش، عن إمكانية مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها إندونيسا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد أبو غوش عبر "فيسبوك" اليوم الثلاثاء، أن الأطباء وبعد الفحوصات التي أجروها أكدوا له إمكانية مشاركته في الدورة، لاسيما وأن منافسات التايكوندو ستنطلق يوم 23 آب الجاري مما يمنحه مزيداً من الوقت للتعافي من الإصابة ورفع جاهزيته الفنية والبدنية".

وأضاف: "بعد الفحص الطبي الذي جرى اليوم، واجتماعي مع الكادر الطبي لمركز الإعداد الأولمبي تبين أن الكسر الذي تعرضت له مؤخراً في منطقة الصدر أصبح في حالة تحسن كبيرة".

وتابع "ومع ذلك لا يسمح لي الآن بالمشاركة، إلا أن موعد مبارياتي في الألعاب الآسيوية سيكون في 23 الجاري، أي بعد عشرة أيّام تقريباً، وعليه فإن الكادر الطبي أعلمني أنه قد يكون بمقدوري المشاركة واللعب في ذلك الوقت ".

وبين أن الكادر الطبي طلب منه توخي الحذر وتفادي التعرض لأي إصابة مباشرة خلال المنافسات.

وختم: "لذلك قررنا مجتمعين أن ألتحق بالوفد المشارك في الألعاب الآسيوية حيث سيتم فحصي قبل المباريات بيومين لاتخاذ القرار النهائي، والذي أتمنى أن يكون بالمشاركة حتى أتمكن من أرافق زملائي في هذا الحدث المهم جدا للرياضة الأردنية بشكلها الاحترافي الجديد". (كووورة)

آخر الأخبار

حول العالم