“المخدرات”: القبض على 9 من مروجي وحائزي المواد المخدرة

هلا أخبار – ألقى العاملون في ادارة مكافحة المخدرات القبض على 9 من مروجي وحائزي المواد المخدرة خلال تعاملها مع 6 قضايا في مختلف محافظات المملكة .

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني إن قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات وباسناد من مديرية شرطة البادية الشمالية نفذت مداهمة لمنزل احد مروجي المواد المخدرة بعد معلومات وردت حول حيازته لكميات من تلك المواد، حيث تم القاء القبض عليه وعثر داخل منزله بعد تفتيشه على ١١٢ كف من مادة الحشيش المخدرة .

كما تعاملت كوادر ادارة مكافحة المخدرات مع اثنين من مروجي المواد المخدرة في العاصمة من خلال قضيتين منفصلتين والقت القبض على الاول بمداهمة لمنزله بعد الاشتباه بتورطه ببيع وترويج المواد المخدرة وبتفتيش المنزل تم ضبط كمية من تلك المواد، في حين القي القبض على الاخر متلبسا ببيع وترويج المواد المخدرة وضبط ما بحوزته من مواد مخدرة.

وفي احدى محافظات اقليم الوسط، نفذ العاملون في ادارة مكافحة المخدرات وباسناد من المركز الامني المختص مداهمتين لمنزلين استخدما لتخزين المواد المخدرة من قبل عدد من مروجي تلك المواد والقي القبض خلالهما على اربعة منهم وبحوزتهم كميات من الحبوب والمواد المخدرة المختلفة والمعدة للبيع والترويج .

وخلال كمين في احدى محافظات الشمال، القي القبض على اثنين من المطلوبين داخل مركبة في الشارع العام اثناء قيامهما بالترويج للمواد المخدرة وبتفتيش المركبة تم ضبط كميات متفرقة من تلك المواد .

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات بوشرت مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق