بعثة “الأمن” تغادر لأداء مناسك الحج

هلا أخبار – مندوبا عن مدير الأمن العام، ودّع مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد وليد بطاح، في أكاديمية الشرطة الملكية الثلاثاء، بعثة الأمن العام المتوجهة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.

ويشارك في البعثة عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين والمتقاعدين ومصابي الجهاز وعدد من ذوي شهداء الأمن العام.

وقال العميد البطاح، إن تسيير بعثة الحج الخاصة بمرتبات الأمن العام هي ترجمة لتوجيهات القيادة الهاشمية الحريصة دوما على ترسيخ الثوابت والقيم الإسلامية لدى منتسبي الأمن العام ولما لعبادة الحج من معان روحية تحض مؤديها على نبل الأخلاق وخالص العمل.

ودعا حجاج بيت الله الحرام إلى استثمار هذه الفرصة المباركة للاستزادة من الطاعات والاستفادة منها بتهذيب النفس وحفزها للعمل بما يرضي الله، داعيا البعثة لأن تكون القدوة الحسنة، وتعكس الصورة الطيبة لبلدهم وجهازهم.

من جهته قال مدير إدارة الإفتاء والارشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد الدكتور سامر الهواملة، إن البعثة تأتي ضمن بعثات الأجهزة العسكرية والأمنية وهي مكرمة من مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني، يقوم جهاز الأمن العام بتسييرها سنويا إيماناً منه بدور التحفيز كعامل مهم من عوامل رفع الروح المعنوية لدى عامليه ما ينعكس ايجاباً على أدائهم.

وأكد الهواملة أن مشاركة المتقاعدين في أداء فريضة الحج ضمن البعثة هو عرفان بالجميل لدورهم وهم من أفنوا زهرة شبابهم في خدمة وطنهم وقيادتهم اضافة الى مشاركة ذوي شهداء جهاز الأمن العام عرفاناً لما قدموه من تضحيات فداء لتراب هذا الوطن الطهور.

وقال إن هذه الرحلة المباركة فرصة لا بد من اغتنام لحظاتها، بالذكر والدعاء وقراءة القرآن، وسائر العمل الصالح.

وحضر وداع بعثة حجاج بيت لله الحرام، عدد من كبار ضباط وضباط مديرية الامن العام.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق