الفناطسة: رواتب موظفي "الأردنية السورية للنقل" قبل العيد

رئيس لجنة العمل النيابية خالد الفناطسة

هلا أخبار-  أعلن رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية خالد الفناطسة، أنه سيتم صرف رواتب موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري قبل عيد الاضحى المبارك.

واكد الفناطسة في تصريح صحفي مساء الاربعاء، أن وزير الشؤون البلدية ووزير النقل وليد المصري ابلغه بقرار الحكومة القاضي بصرف رواتب الموظفين لمدة21 شهرًا مستحقة لهم، وذلك وفاءً من الحكومة بوعدها الذي التزمت به امام اللجنة .

وبين أن هذا القرار جاء ثمرة جهود قادتها اللجنة مع الجهات المعنية ومتابعات حثيثة كان آخرها اجتماع عقدته الأسبوع الماضي مع الوزير المصري وعدد من المعنيين.

وقال إن الاجتماع أسفر عن التوصل إلى "إتفاق" تم بموجبه تعليق اعتصام موظفي الشركة الأردنية السورية للنقل البري لمدة أسبوعين، ليتسنى للحكومة إيجاد حل يقضي بصرف رواتبهم.

واعرب الفناطسة واعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم للحكومة وللوزير المصري واستجابتهم لحل هذه القضية خاصة مع طول الفترة التي قضاها الموظفين بلا رواتب.

وكانت "العمل النيابية" تعهدت ومنذ بداية تنفيذ الاعتصامات بمتابعة هذه القضية مع جميع الجهات ذات العلاقة لحين التوصل إلى حل يقضي باستلام الموظفين لرواتبهم، حيث عقدت اجتماعا أواخر شهر كانون الثاني الماضي تم خلاله إمهال وزارة النقل وإدارة الشركة مدة أقصاها 14 يومًا لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجه الشركة وعامليها.

موظفو الشركة أعربوا عن تقديرهم للإستجابة  لانهاء معاناتهم وحل قضيتهم.

آخر الأخبار

حول العالم