نيومان: ترامب بلع وثيقة رسمية سرية

هلا أخبار - واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومه على مساعدته السابقة أماروس مانيغولت نيومان، واصفا إياها بـ "الكلبة".

جاء ذلك في تغريدة نشرها ترامب اليوم الثلاثاء عبر حسابه بموقع "تويتر".

ويأتي هجوم ترامب على مساعدته السابقة، بعد نشرها اليوم كتابا حول البيت الأبيض تحت عنوان "المختل: مشاهدة من بيت ترامب الأبيض".

وقال ترامب: "عندما تعطي لصاحبة حياة بائسة (نيومان) وظيفة في البيت الأبيض، فأعتقد أن ذلك لم ينفع".

وأضاف "لقد قام الجنرال كيلي (جون كيلي كبير موظفي البيت الأبيض) بعمل جيد حينما قام بإقالة هذه الكلبة بسرعة"، على حد تعبيره.

وأمس الاثنين، هاجم ترامب نيومان ووصفها بـ "الحمقاء".

وقال ترامب أمس في تغريدة عبر "تويتر" أيضا، إنه "سبق أن طردت (نيومان) 3 مرات، وتوسلت إلي (من أجل) وظيفة"، مضيفا أنها "توسلت إليه والدموع في عينيها".

وتابع ترامب هجومه على مساعدته السابقة بالقول: "الموظفون في البيت الأبيض يكرهونها، فقد كانت شريرة وليست ذكية".

ووفق عدد من وسائل الإعلام الأمريكية التي نشرت مقتطفات من الكتاب، فإن نيومان مساعدة ترامب السابقة لشؤون الاتصالات في البيت الأبيض، شككت في القوى العقلية لترامب، وتعتزم نشر الكتاب بالكامل غدا الثلاثاء.

وأوردت صحيفة "واشنطن بوست" أن الكتاب تضمن حديثا لـ "نيومان" قالت فيه إنها رأت ترامب وهو "يبتلع وثيقة رسمية سرية"، في سياق تشكيكها في قواه العقلية.

وأقيلت نيومان من منصبها صيف العام الماضي على إثر خلافات حادة مع ترامب، على خلفية أحداث شهدتها مدينة "شارلوتسفيل" بولاية فرجينيا، بين اليمين المتطرف ومناهضي العنصرية. (الأناضول)

آخر الأخبار

حول العالم