“الأحزاب الوسطية” يحذر من الشائعات عبر “التواصل الاجتماعي”

 

هلا أخبار- حذر تيار الأحزاب الوسطية، الأربعاء، من الانجرار خلف سائسي العقول الذين يقومون بحملات ترويجية لأخبار كاذبة منزوعة من سياقها، ونشر أفكار مسمومة ومضللة تهدف لتطويع الرأي العام لأهداف وأجندات خارجية وخاصة فيما يتعلق بالقضايا السياسية والايدلوجية.

ونبه التيار في بيان له الأربعاء، من النصوص التي تقوم أساسا على التزييف والتخيل والأمنيات وتقدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أنها حقائق لتشكل أيدلوجياتها بعدة طرق مختلفة ونشر أفكار في المجتمع لتصبح تشكل رأي أغلبية تميل لرأيهم الخاص المضلل ما ينعكس سلبا بآثار اقتصادية وسياسية واجتماعية وتشكل موقفا معاديا للوطن.

وأكد التيار “أنه يتعين علينا جميعا عدم المشاركة في تداول هذه الحملات التي تدار من خارج الوطن لضرب الوطن والنيل من مؤسساته السياسية والحكومية التي تتمتع بسلطة القانون”.

وبين التيار أن جدية الحكومة في معالجة هذه الظاهرة المعقدة والملحة للغاية تعتبر مؤشرا جيدا لقدرتها على الاستجابة للاحتياجات الوطنية.

ويضم التيار أحزاب: الوحدة الوطنية، الاتجاه الوطني، العدالة والتنمية، تواد، أحرار الأردن، الحرية والمساواة، الوفاء الوطني، النداء، العون، الفرسان، العدالة والاصلاح. (بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق