الساكت: حملة (صنع في الأردن) تسعى لدعم المنتج الوطني

هلا أخبار – اكد رئيس اللجنة المشرفة على حملة (صنع في الأردن) في غرفة صناعة عمان المهندس موسى الساكت ان الحملة تهدف لدعم المنتج الوطني وتشجيعه، وايجاد جيل يعي اهمية الصناعة الوطنية ودورها في دعم الاقتصاد الاردني.

واشار الى ان الحملة تجاوزت مرحلة تنظيم النشاطات التي تصب مباشرة بدعم الصناعة الوطنية الى مساندة الفعاليات والبرامج الطلابية والشبابية التي تسهم بشكل غير مباشر بتعزيز دورهم واعلاء مكانة الأردن بالمحافل الدولية واطلاق العنان لافكارهم الابداعية.

واوضح الساكت الأحد، ان الحملة دعمت مشاركة فريق andromeda التابع لمدارس الكلية العلمية الاسلامية حيث تمكن من تحقيق مراكز متقدمة على المستوى الوطني ضمن المسابقه الثامنه (فورمولا1 ) والتي ينظمها مركز اليوبيل التربوي.

وحصل الفريق على المركز الأول في مسابقة التصميم الهندسي والمركز الثاني في مسابقة فورمولا 1 والمركز الثالثة في مسابقة (4×4) ما أهله للمشاركة بالمسابقة العالمية التي ستعقد الشهر المقبل بسنغافوره ممثلا عن الأردن.

يذكر ان الفريق يتكون من الطالبات سلاف كراجه وحلا طنطور وايه ابو قورة وساره عبده ومرح الروابدة وفرح جغبير وساندرا شاويش وسما القيسي وزين ابزاخ باشراف المعلمتين جمانه جمال وهديل الشوملي.(بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق