مؤسسة ولي العهد تنظّم حواريّة بالجنوب بمناسبة اليوم العالمي للشباب

هلا أخبار- نظّمت مؤسسة ولي العهد الأحد، جلسة حواريّة شبابيّة بإقليم الجنوب، في محافظة الكرك، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، وبمشاركة عدد من شباب محافظات الجنوب.
وهدفت الجلسة التي حملت عنوان “نتحاور لنبدع” إلى مناقشة كيفية إيجاد حلول للتحديات الشبابيّة بشكل إبداعي، من خلال عرض قصص نجاح لملهمين من المجتمعات المحليّة، وتنفيذ نقاش مفتوح مع الشباب، عن أبرز التحديات والعقبات التي تواجههم.
وقال الرئيس التنفيذي لنادي إبداع الكرك المهندس حسام الطراونة، خلال الجلسة، إن الإبداع في شتى المجالات هو طريق شبابنا لمواجهة التحديات، والشباب هم بناة الحاضر والمستقبل والوقوف معهم في هذه المرحلة يعني الوقوف مع الوطن.
وبيّن أن التفكير الإبداعي وتنظيم الجهود والطاقات هو السبيل الرئيسي للوصول إلى التغيير المنشود، مشيرا إلى أن ثقافة الإبداع والاختراع والتجديد يجب أن تنعكس على قطاعات حياتنا المختلفة في جانب الخدمات والتنمية والعمل السياسي والثقافي والاقتصادي لضمان التجديد عبر إحلال الكوادر الشابة بالتدريج.
وجرى خلال اللقاء حوار موسع بين الشباب والمهندس الطراونة وممثلي مؤسسة ولي العهد تركز حول التحديات التي يواجهها الشباب وأبرز التطلعات التي يسعون إلى تحقيقها.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق