مركز التعايش الديني يهنئ بعيد الأضحى المبارك

هلا أخبار - هنأ مركز التعايش الديني المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

ورفع المدير التنفيذي للمركز الاب نبيل حداد في بيان وصل "هلا أخبار" نسخة منه الأحد، الى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الامين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والى الاسرة الهاشمية العزيزة والاردنية الواحدة الكبيرة والى المسلمين كافة أسمى آيات التهاني والتبريك، كما بارك للحجاج.

وقال الأب حداد إن عيد الأضحى هو وكافة المناسبات الدينية نستلهم الدروس والعبر وقيم المودة والوئام وما تحمله لنا من معاني الطاعة لله والحب للجار.

وأضاف أن عيد الأضحى مناسبةٌ لاجتماع القلوب وتكريس خطاب التراحم والمودّة وإشاعة الوحدة وروح التعاون وثقافة المواطنة التي يرسمها الدستور الأردني وتعززها القيادة الهاشمية.

وجدد الأب حداد العهد ببقاء مركز التعايش الديني للوطن ومع الوطن من خلف جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

وأكد حرصه على حماية المنجزات الوطنية، والالتفاف حول العرش والحفاظ على طهر تراب الأردن ونموذجه الفريد الذي يتطلب من الجميع الرشد والحكمة والوقار ورفض كل ما يمس وحدتنا الوطنية او فتنة خبيثة تحاول ان تُطلّ برأسها.

وشدد على أنه بحكمة القيادة الهاشمية وانتماء الشعب الأردني وسهر قواتنا المسلحة وأجهزتنا الامنية  التي تقطع كل يد سوداء وتسحق كلّ نية شريرة سيبقى وطننا واحة للمودّة والوئام فهو الوطن الذي نحتاجه جميعا نحن أهله كما يحتاجه كل اللائذين به الهاربين من حروب الكراهية والعنف والدماء.

وتابع "في الاضحى نصافح كل اهلنا في الوطن، ونستذكر بكل الاكبار والاجلال تضحيات أحبتنا  الشهداء - وهم اكرمنا- الذين بذلوا ارواحهم الطاهرة لحماية الوطن والاهل. ونبارك جهود ملك البلاد وصاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية الساهر على صونها ومنع تدنيسها".

ودعا الأب حداد بأن تعود علينا هذه المناسبة ومثيلاتها بالخير والنماء والرخاء.

آخر الأخبار

حول العالم