منتخب السلة 3X3 يلتقي مع سورية واليابان والمالديف في مستهل مشواره بالألعاب الآسيوية

هلا اخبار - سيدشن منتخبنا الوطني لكرة السلة 3X3 للرجال الثلاثاء مشاركته في النسخة الثامنة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها إندونيسيا بمدينتي جاكرتا وفلمبان خلال الفترة من ١٨ آب / أغسطس الجاري وحتى ٢ أيلول / سبتمبر المقبل.

وسيلتقي منتخبنا الوطني في أولى مبارياته يوم غد مع المنتخب السوري عند الساعة ٥:٥٠ مساءً بتوقيت العاصمة جاكرتا (١:٥٠ مساءً بتوقيت الأردن) وذلك ضمن حسابات المجموعة الثالثة.

وفي نفس اليوم يلتقي منتخبنا الوطني مع المنتخب الياباني عند الساعة ٧:٠٠ مساءً بتوقيت العاصمة جاكرتا (٣:٠٠ مساءً بتوقيت الأردن).

ويختتم منتخبنا لقاءاته في هذا اليوم بمواجهة ثالثة تجمعه مع المنتخب المالديفي عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة جاكرتا (٤:٠٠ مساءً بتوقيت الأردن).

وسيستكمل منتخبنا الوطني مشاركته في الألعاب الآسيوية عندما يلتقي في مباراته الرابعة يوم الجمعة القادم مع المنتخب القطري وفي نفس اليوم يختتم لقاءاته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب النيبالي.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها رياضة كرة السلة 3X3 في دورة الألعاب الآسيوية ، حيث سيشارك في منافسات الرجال ٢٠ منتخباً وزعت على أربع مجموعات حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويتكون منتخبنا الوطني من اللاعبين عمر البخاري ، ريان جراد ، حنا جحا وشاكر شبير.

وتتراوح أعمار لاعبي منتخبنا الوطني بين ١٧ و١٨ عاماً حيث تأتي مشاركة منتخبنا الوطني في هذه الألعاب الآسيوية استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي ستحتضنها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، حيث أصبح هذا المنتخب أول فريق جماعي أردني يتأهل إلى إحدى دورات الألعاب الأولمبية.

آخر الأخبار

حول العالم