أحلام تنتج ‘‘فيديو‘‘ بتقنيات احترافية عن رحلتها للأردن والبترا - فيديو

هلا اخبار - نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أول من أمس فيديو على صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام"، يحكي عن رحلتها الأخيرة إلى الأردن والأماكن التي قامت بزيارتها وأجمل اللحظات التي مرت بها واختبرتها خلال أيام إقامتها.

يبدأ الفيديو بمقاطع من حفلتها التي أقامتها بمهرجان جرش والحفاوة التي أحيطت بها، ولقطات منذ لحظة دخولها على المسرح وغنائها للجمهور الغفير الذي كان بانتظارها، والتفاعل الكبير الذي لمسته منهم.

وينتقل الفيديو إلى رحلتها للمدينة الوردية، ووصفها لهذا المكان، متضمنا صورا ومقاطع لأجمل المناطق التي يمر بها كل شخص يقوم بزيارة البترا.

الفيديو الذي أعد بطريقة احترافية، جاء بتعليق صوتي باللغة الانجليزية وصف الرحلة كاملة، إذ يحكي بما معناه عن حفلتها بليلة جرشية مميزة، حيث امتلأ المكان بالحضور الذين غنوا ورقصوا وضحكوا، في الوقت الذي سمعت نداء من الجنوب، بأن تحضر لهذا المكان الذي رأت فيه أشياء لم ترها بحياتها من قبل، فهناك أراض رائعة، ألوان خلابة، وديان مميزة، بعدها وصلت للبترا، شعرت وكأنها طفله تبحث عن نفسها. 

شاركت أحلام هذا الفيديو متابعيها على إنستغرام والذي يفوق عددهم الـ 8 ملايين متابع، وعلقت عليه "هذا الفيديو تم اعداده بحرفية من فريق عملي للبترا الجميلة بأعلى الأحاسيس والجمال والتقنيات التصويرية.. شكرا من القلب لكل من كان سببا في نجاح هذه الرحلة المثمرة في الأردن الحبيب.. الفيديو انا شخصيا أغرمت به شكرا لفريقي المبدعين خالد جناحي وعلي عراد".

وتفاعل متابعوها مع الفيديو بطريقة ايجابية جدا فكانت التعليقات عليه كثيرة، مثل "الفيديو يعكس جمال الأردن وشعبه الطيب.. والبترا أجمل بقاع الأرض".. "الفيديو أخذني لعالم ثان، فعلا ابداع".. "من لم يزر البترا.. لم يشاهد شيئا بالحياة.. هذا مكان ساحر".

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد زارت الأردن في شهر (يوليو) الماضي لإحياء حفلتها على مسرح مهرجان جرش وقامت بجولة سياحية بعدها إلى المدينة الوردية والتي أُعجبت بها بشكل كبير، انعكس ذلك من خلال نشرها لصور وفيديوهات، داعية الجميع لزيارة البترا لأنها من أجمل أماكن العالم.

وحماس الفنانة أحلام لزيارة الأردن بدأ من قبل وصولها، حيث قامت بمشاركة متابعيها فيديو يتضمن لقطات من حفلاتها المختلفة، وصورا لمدينتي البترا وجرش وعلقت عليه "بإذن الله ستكون ليلة ملكية في أرض الملوك والنشامى بلدي الثاني الأردن، شكرا على محبتكم أنتظركم في جرش".

وفي صباح يوم الحفلة المقرر، شاركت المتابعين مجموعة صور من البروفات الخاصة بالحفل وهي ترتدي "شالا" بالتطريز الأردني، وعلقت "صباح النشاط والطاقة الإيجابية والبروفات كانت رائعة مع مايسترو العرب وليد فايد ودموع بنت العراق انتظركم جمهوري الليلة في عمان الأردن جرش وحشتوني".

بعدها نشرت مجموعة صور للحفل وللجمهور الذي أظهرت من خلالها مدى امتلاء المكان واحتشاد الجمهور في الحفل وعلقت عليه "عاجزة عن التعبير  لكل المحبة والحفاوة التي غمرتوني بها.. دعمكم لي جمهوري يمنحني الثقة والمثابرة لحصد مزيد من النجاح في كل مكان، أحبكم".

وعلى مدار وجودها في الأردن كانت تبث فيديوهات ترويجية وهي ترتدي الأثواب الأردنية والتراثية المطرزة، معبرة عن إعجابها بهذا المكان الذي لم تر أجمل منه رغم أنها جابت العالم، وزارت أجمل بقاع الأرض، كما قالت.

والفنانة أحلام من أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم العربي على "السوشال ميديا"، ولديها ملايين المتابعين على صفحاتها، إذ شاهدوا الأماكن الأكثر تميزا في الأردن، ولم تكتف بذلك، بل وجهت دعوة إلى الجميع أن لا يفوتوا الفرصة لزيارة هذا البلد الذي تتمتع مواقعه بجمالية خاصة، وتجربة فريدة على كل شخص أن يختبرها، بحسب تعبيرها.(الغد)

آخر الأخبار

حول العالم