"المخابرات" تكشف عن هوية عناصر خلية الفحيص الإرهابية (أسماء ومهن)

  • 13 / 9 / 2018 - 8:57 م
  • آخر تحديث: 13 / 9 / 2018 - 8:58 م
  • محليات   
أحد الإرهابيين في خلية الفحيص

هلا أخبار - كشفت دائرة المخابرات العامة الخميس 13 أيلول 2018م عن هوية العناصر الإرهابية لخلية الفحيص الإرهابية.

وأظهرت مادة فيلمية بُثت على شاشة التلفزيون الأردني اعترافات خلية الفحيص الإرهابية، كما كشفت عن أسماء ومهن عناصر الخلية ومصيرهم.

وتالياً أسماء ومهن عناصر الخلية الإرهابية:

أحمد هاشم رضوان النسور :

عرّفه الإرهابيون على أنه "أمير الخلية" بعد مبايعته وهو من مواليد 5/10/1986، ويحمل الجنسية الأردنية ويقيم في مدينة السلط، ويحمل شهادة الدبلوم في الهندسة المدنية، ويعمل في مكتب لاستقدام الخادمات، وقتل خلال المداهمة الأمنية.

أحمد محمد أحمد عودة :

من مواليد 12/6/1989، يحمل الجنسية الأردنية ويقيم في العاصمة عمان، ويحمل شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية ويعمل في المنظمة النرويجية لإغاثة اللاجئين السوريين وقتل خلال المداهمة الأمنية.

ضياء محمد عبد الفواعير :

من مواليد 2/5/1986، ويحمل الجنسية الأردنية ويقيم في مدينة السلط، ويحمل شهادة الثانوية العامة، ويعمل كخادم مسجد، وقتل خلال المداهمة الأمنية.

محمود نايف موسى الحياري:

من مواليد 3/1/1986 ويحمل الجنسية الأردنية يقيم في مدينة السلط ويحمل شهادة دبلوم الهندسة الميكانية من كلية البوليتكنك، ويعمل في احدى الكسارات بالسط وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

محمود هاشم رضوان النسور :

من مواليد 20/6/1991 ويحمل الجنسية الأردنية، يقيم في السلط، يحمل بكالوريوس ارشاد نفسي ويعمل كمعلم مدرسة وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

منذر محمد نمور القاضي :

من مواليد 14/2/1986 ويحمل الجنسية الأردنية، يقيم في الزرقاء، ويحمل شهادة دبلوم هندسة ميكانيكية من كلية البوليتكنك ويعمل في مكتب استقدام خادمات وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

أنس أنور عادل صالح :

من مواليد 5/6/1990 ويحمل الجنسية الأردنية ويقيم في العاصمة الأردنية عمان، ويحمل شهادة بكالوريوس الحاسوب ويحمل في محل تصوير وهو معتقل لدى الأجهزة الأمنية.

** للاطلاع على شهادات الارهابيين وتفاصيل مخطط خلية الفحيص الارهابية.

 

آخر الأخبار

حول العالم