"Freebuds" اللاسلكية بالكامل من (هواوي) نقاء الصوت كما ينبغي أن يكون

 

هلا اخبار - منتج جديد بجودة عالية أعلنت عنه الشركة التقنية الأولى Huawei، ولكن خارجاً عن النمط العام المتمثل في تصنيع أجهزة الهواتف الذكية، ليأتي هذه المرة على شكل سماعات لاسلكية بالكامل ولتمنحنا دليلاً جديداً على قدرة الشركة المختصة على دخول "معترك" أي منتج تقني، وأن تنافس به عمالقة الصناعة "القدامى".

Freebuds اللاسلكية بالكامل والجديدة كلياً، تعتبر سماعات "ثورية" لما تقدمه من تقنيات صوتية وخصائص منافسة، لتمنح المستخدم صوتاً بنقاء الكريستال Crystal Clear Voice ، وبطريقة تحكم جديدة تناسب الاستعمالات المتكررة و"الثقيلة"، مثلاً: لتشغيل الموسيقى أو إيقافها يمكنك النقر مرتين على البدن الخارجي للسماعة اليمنى، ولاستقبال المكالمات يمكنك أيضاً النقر بذات الطريقة ولكن على السماعة اليسرى، وكل هذا بالطبع مع قنوات صوتية متعددة يمكنها التعرف على أدق الموجات وأكثرها ضعفا، لتقديمها بالتالي على هيئة مخرجات صوتية متكاملة وفائقة النقاء والوضوح.

Freebuds اللاسلكية بالكامل تأتي بخصائص شحن مميزة وذلك من خلال وضع السماعات في المحفظة المخصصة، وتقدم ما يصل إلى 10 ساعات من العمل المتواصل.

تأتي سماعات Freebuds اللاسلكية الجديدة بتصميم عصري أنيق، يناسب فترات الاستخدام الطويلة، مع أبعاد مثالية لمناسبة الأذن، والموازنة بين الثبات وعدم السقوط والراحة الكبيرة في الاستخدام، وهو ما يندر اجتماعه في سماعة واحدة خصوصاً اللاسلكية منها. ولا تنتهي المواصفات الرائعة لـFreebuds هنا، حيث أنها مقاومة للماء، مما يؤهلها لأن تكون السماعة المثالية لاستخدام الرياضيين، محبي الموسيقى، والمستخدمين لمكالمات الهاتف لفترات طويلة جداً.

آخر الأخبار

حول العالم