النائب القرامسة: انتقدت أزمة السير دون اساءة وكان الله في عون الشرطي

هلا أخبار- أوضح النائب عبدالله القرامسة الأحداث التي تضمنها فيديو تداوله نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي، ويظهر فيه طلب رقيب سيرٍ إليه أن يتريث ولا يتجاوز القانون في أحد شوارع عمان.

وأوضح النائب، في تعليق متداول عبر منصة التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" الاثنين، قائلاً: "لقد مررت تكراراً من نفس الدوار وكان يوجد عليه بعضاً من اخواتنا رقيبات السير، اللواتي يقمن بفتح واغلاق مسارب الدوار لتخفيف الأزمة، والتي لم يتم السيطره عليها".

وبين أن هذه الأزمة أدت إلى اغلاق الدوار من المداخل كافة، بينما "لم يعتد عليها كل من يسلك هذا الطريق بالرغم من عدم وجود رجال السير عليه."

وأعرب النائب عن تعاطفه مع ظروف عمل الشرطي التي استدعت تدخله، قائلاً: "كان الله في عونه وهو في وضع لا يحسد عليه من توتر وعصبية وضغط العمل وكثرة أصوات الزوامير من مختلف المسارب".

وشرح النائب موقفه، مبيناً أن حديث الشرطي جاء عقب انتقاده  لتلك الأزمة، لافتاً إلى أن نقده لتلك لأزمة السير جاء  دون "إساءة أدب لا سمح الله معه أو مع غيره".

وأكد أن نقده كان بناءً، إذ "لا يوجد كلمة إساءة في الفيديو"، خاتماً بالقول: "مؤكداً احترامي وتقديري لكافة رجال الأمن وأجهزتنا الأمنية غير سامح لنفسي أو لغيري التطاول على رجال الأمن في كافة مواقعهم".

وكان نشطاء تداولوا فيديو يظهر أحد العاملين في إدارة السير، وهو يطلب إلى نائبٍ التريث لحين فتح مسرب السير الخاص بسيارته.

 

 

آخر الأخبار

حول العالم