الجامعة الهاشمية تمنح الأمير رعد بن زيد شهادة الدكتوراه الفخرية

هلا أخبار- منحت الجامعة الهاشمية سمو الأمير رعد بن زيد، درجة الدكتوراه الفخرية في التربية الخاصة، تقديراً لإنجازات وإسهامات سموه في رعاية ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة عبر مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الدؤوب على مدى أربعين عاما.
وسَلَمَ رئيس الجامعة الدكتور كمال بني هاني شهادة الدكتوراه الفخرية لسموه، بحضور سمو الأميرة ماجدة رعد، وسمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
ولفت سمو الأمير رعد، خلال كلمة له، الى أنه أخذ على عاتقه العمل بكل عزم بدعم من جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، مثلما أنه واصل هذا العمل بدعم من جلالة الملك عبدالله الثاني، من أجل رعاية ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تمكينهم والحفاظ على حقوقهم، إيمانًا بقدراتهم وطاقاتهم.
وقال سموه إن منحي الشهادة هو تكريم لكل المؤسسات والجهات الوطنية، لافتا إلى أن الجامعة الهاشمية وصلت إلى موقع متميز على سلم الجامعات نحو الريادة والعالمية وأصبحت انموذجا يحتذى به.
بدوره، استعرض رئيس الجامعة الهاشمية المسيرة المهنية لسمو الأمير رعد بن زيد الحافلة بالعطاء، وعمله خلال ترؤسه "اللجنة البارالمبية الأردنية" التي أسهمت برفع راية الأردن خفاقة في المحافل الرياضية المحلية والإقليمية والدولية، ودوره الفاعل في وضع القوانين والأنظمة في مجال حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

آخر الأخبار

حول العالم