عطية يطالب الحكومة بإنصاف المهندسين في وزارة التربية والتعليم

هلا أخبار – أكد النائب خميس عطية في رسالة وجهها إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز الثلاثاء أن مجلس النواب يتابع باهتمام قضية المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم الذين يطالبون بإنصافهم من خلال زيادة علاوتهم أسوة بزملائهم المهندسين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الأخرى.

ووصف عطية مطالب المهندسين بالعادلة، لاًفتا إلى إن المهندسين العاملين في وزارة التربية يستحقون إنصافهم وإعطائهم حقوقهم في العلاوات من أجل توحيد العلاوة للمهندسين في كل وزارات ومؤسسات الدولة.

وقال إنه لا يعقل أن يحصل المهندس في وزارة التربية بعلاوة أقل من علاوة زميله المهندس في باقي الوزارات.

وطالب الحكومة الإستجابة لمطالبهم في زيادة العلاوات لتحقيق مبدأ العدالة داخل المؤسسات الرسمية مشدداً بالوقت نفسه على أهمية اتخاذ الحكومة قراراً فورياً بهذا الشأن عبر الإستجابة لمطالب المهندسين ونقابتهم التي تدعم مطالبهم قبل تفاقم المشكلة والوصول إلى أزمة بين الحكومة ونقابة المهندسين على خلفية هذه القضية التي يمكن حلها بطريقة مثلى وتجنبنا لأي تصعيد.

وفيما يلي نص الرسالة: دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الأفخم تحية طيبة وبعد،،،

الموضوع: قضية المهندسين في وزارة التربية والتعليم.

إننا في مجلس النواب نتابع قضية المهندسين في وزارة التربية والتعليم والذين يطالبون بإنصافهم من خلال زيادة علاوتهم اسوة بزملائهم المهندسين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الاخرى.

إن المهندسين العاملين في وزارة التربية يستحقون من دولتكم إنصافهم وإعطائهم حقوقهم في العلاوات من أجل توحيد العلاوة للمهندسين في كل وزارات ومؤسسات الدولة لأنه لا يعقل أن يحصل المهندس في وزارة التربية بعلاوة أقل من علاوة زميله المهندس في باقي الوزارات.

دولة الرئيس الاكرم ،،،إن مطالب المهندسين في وزارة التربية هي مطالب محقة ونطالب من الحكومة الاستجابة لمطالبهم في زيادة العلاوات لهم من أجل تحقيق العدالة داخل مؤسساتنا الرسمية بل إننا نطالب من دولتكم إتخاذ قرار فوري بحل هذه القضية عبر الإستجابة لمطالب المهندسين ونقابتهم التي تدعم مطالبهم قبل تفاقم المشكلة والوصول الى أزمة بين الحكومة ونقابة المهندسين على خلفية هذه القضية التي يمكن حلها بطريقة مثلى وتجنبنا لأي تصعيد.

وفقنا وإياكم لخدمة الأردن في ظل قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق