Y9 2019 الجديد من Huawei الآن في الأسواق

هلا أخبار - لكل من ينتظر الجهاز الجديد من Huawei، ولكل من يبحث عن جهاز مميز بسعر أقل بكثير مما يستحق، نبشركم جميعاً بإطلاق Y9 2019 الجديد بإمكانات شاملة، تتضمن كل ما يرغب به المستخدم وأكثر مقابل 189 ديناراً فقط.

زودت Huawei جهاز Y9 2019 بالعديد من المواصفات التي تؤهله لأن يحتل مراتب متقدمة، ويواصل حلقات النجاح التي حققتها السلسلة منذ إطلاقها، بدايةً من الكاميرات الأربع المدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي، والتي تمكّن المستخدمين من الحصول على أروع النتائج.

تحقق الكاميرات الأمامية – 16+ 2 ميغابيكسل – أداءً فائقاً يظهر في نسبة الوضوح والتباين الحاد بفضل تقنيات مطورة تركز على الحواف والفروق المكانية، وتأثير الإضاءة وموقع كل عنصر في المشهد، وذلك يشمل سيناريوهات التصوير جميعها. أما الكاميرات الرئيسية التي تأتي بتركيز 13+2 ميغابيكسل فلا تقل نتائجها عن ما سبق مضافاً إليها التعديل التلقائي المدعوم بتقنية التعرف على العناصر وتخصيص الإضافات بحسب ما يحتاج كلّ منها.

أما شاشة جهاز Y9 2019فهي بحجم 6.5 إنش، وبصيغة عرض Full HD+، مع أحدث جيل من تقنية FullView Display للمشاهدة على كامل حجم الشاشة.

ولاستيعاب كمية كافية من البيانات، يأتي جهاز Y9 2019 بمساحة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت، و4 جيجابايت ذاكرة عشوائية. أما المعالج الهائل Kirin 710 فيوفر سرعات معالجة عالية ويقدم إمكانات الذكاء الصناعي التي حسّنت من الأداء بشكل كبير، بجانب معالج الجرافيك المطوّر GPU Turbo لتجربة لعب منقطعة النظير ووضوح ألوان لم يعهدها المستخدمون من قبل.

ولتكتمل اللوحة التي رسمتها Huawei؛ يقدم Y9 2019بطارية كبيرة بحجم 4000 مل أمبير توفر وقت استخدام طويل جدا، بجانب العديد من الأنظمة المكملة مثل النظام الصوتي المطور من نوع Histen 5.0 ونظام مساعد لأداء الألعاب الإلكترونية Game assistant 2.0 ونظام توزيع الطاقة وغيرها من المواصفات الرائعة.

آخر الأخبار

حول العالم