(EMUI 9)  واجهة المستخدم الأفضل للجهاز الهائل Huawei Mate 20 pro

هلا اخبار - لكل جانب، وكل مواصفة تقنية جديدة أعلنت Huawei عن تضمينها في الجهاز الجديد فائق الأداء Mate 20 Pro رونقاً خاصاً، فنجد أن الكاميرات الاحترافية تمتلك قدرات "ثورية"، ومعالج الذكاء الصناعي Kirin 980 تجاوَزَ المعنى التقليدي للمعالجة ليكون أقرب إلى المساعد الشخصي الذكي، أو الروبوت الخاص بصاحب الجهاز. أما التصميم الخارجي، فيظهر من النظرة الأولى تميز الجهاز والمستوى الأدائي المستقبلي الذي يقدمه!

ومن أهم المواصفات الجديدة التي رفعت مستوى تجربة الاستخدام إلى الحد الأقصى واجهة المستخدم الأحدث EMUI 9 القائمة على خوارزمية الذكاء الصناعي، ما من شأنه تغيير النمط "العادي" لواجهات المستخدم في الأجهزة المختلفة والتي أصبح التشابه بينها ظاهراً.

تعمل واجهة المستخدم EMUI 9 على الحفاظ على مستوى الأداء منذ بداية التشغيل وطوال مدة الاستخدام، كما تقدم تصميماً موحداً وسهل الاستخدام، لتتيح بالتالي إمكانية التصفح عن طريق الإيماءات والتفاعل المباشر والعكسي بسلاسة فائقة. وتقدم واجهة المستخدم الجديدة أيضاً مجموعة من الخواص التي تتيح تنفيذ مهام جديدة ومحسنة، تتضمن التعرف على العناصر، وحتى احتساب السعرات الحرارية في الأطعمة المختلفة.

ولزيادة المتعة؛ يمكن للمستخدمين ابتكار شخصية كرتونية مميزة والتفاعل معها من خلال خاصية وضع النماذج ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر.

لا تتوقف Huawei عن إثبات قدراتها التقنية الكبيرة يوماً بعد يوم، فنجد التقنية الأحدث على طاولة التطوير العالمي "الذكاء الصناعي"؛ أضحت القسم الأهم لدى المطورين، ومحط اهتمام الشركات الكبرى. ولأن الاعتماد الرئيسي للشركة في تطوير تقنياتها الجديدة ينصب على البحث والتطوير، نجد أن الإبداع الحقيقي الذي تقدمه Huawei يتجسد واقعاً ملموساً في كل جهاز جديد تطلق له العنان في مضمار المنافسة، وكذلك الحال بالطبع في سلسلة Mate 20  التي تحتوي من التقنيات والإمكانات ما يستحيل حصره، أو حتى مجرد المرور عليه!

آخر الأخبار

حول العالم