منحة بقيمة 105 آلاف دينار من برنامج دعم اللامركزية لبلدية معدي

هلا أخبار - قدم برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، منحة عينية بقيمة 105 آلاف دينار، لبلدية معدي الجديدة.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس البلدية فندي سالم الياصجين الاثنين، وفداً يضم نائب مدير البرنامج محمد العموش، ومحمد القريوتي وحاتم الفقها ومها أبوعميرة.
وأشاد الياصجين بالدعم المعنوي والفني الذي قدمه فريق البرنامج للبلدية؛ والذي شكل حافزاً كبيراً لكادر البلدية لتنظيم لقاء مع المجتمع المحلي تناول التقرير المالي والإداري للبلدية، والذي عمل على تقليص وحصر الفجوة بين إدارة البلدية والمجتمع المحلي.
وأكد الوفد أن البلدية استحقت هذا الدعم، لتعاونها الكبير مع فريق البرنامج، وأنه سيتم متابعة تحديد ماهية هذه المنحة خلال الأسابيع القليلة المقبلة من خلال التغذية الراجعة من قبل جلسات التواصل مع المجتمع المحلي عبر محاور مشروع دعم اللامركزية والحكم المحلي.
وأكدوا ان المجتمع المحلي بتفاعله ومشاركته مع البلدية كان له الدور الأساسي في خلق مثل هذه الفرص، متطلعين إلى مزيد من التفاعل.
وحضر اللقاء كل من رؤساء المجالس المحلية، والمدير التنفيذي، ورئيس وحدة التنمية المحلية، ومدير وحدة الاستثمار، ومدير وحدة الإعلام.(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم