قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

هلا أخبار - أجل مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة) في جامعة اليرموك.


ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه الاربعاء، على استمرارية الاعتماد الخاص في تخصص (تصميم وفنون تطبيقية/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص في تخصص (فنون تشكيلية/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص في تخصص (الدراما/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص في تخصص (الموسيقى/ برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة اليرموك.


وأجّل المجلس البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (علم النفس/برنامج الماجستير) كما اجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (القياس والتقويم/برنامجي الماجستير والدكتوراه) في جامعة اليرموك.


وقرر إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (علم النفس/ برنامج الدكتوراه)، كما أجّل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (القياس والتقويم/برنامجي الماجستير والدكتوراه) في جامعة اليرموك.


وخفض المجلس الطاقة الاستيعابية وتأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الارشاد النفسي/برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.


ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الارشاد النفسي/برنامج الماجستير) وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة/برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.


وقرر المجلس إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (الارشاد النفسي/برنامج الدكتوراه) وإيقاف قبول طلبة جدد في تخصص (الإذاعة والتلفزيون /برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.


ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة/برنامج البكالوريوس) كما أجّل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الإعلام/برنامج الماجستير)وأجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الإذاعة والتلفزيون/برنامج البكالوريوس) في جامعة اليرموك.


ووافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية واللغويات التطبيقية/ برنامج البكالوريوس) وعلى استمرار الاعتماد الخاص رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغويات التطبيقية/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا.


كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الإدارة الهندسية/برنامج الماجستير) في الجامعة الألمانية الأردنية، وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الإدارة الحكومية/برنامج الماجستير) في جامعة عمان الأهلية.


ووافق على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التسويق/ برنامج البكالوريوس) وعلى رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.


كما وافق المجلس على تعيين الدكتورة شرين صبحي حامد عميداً جديداً لكلية الأميرة ثروت/ كلية جامعية متوسطة.(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم