"الديوان الملكي" ينفي تمويله ورعايته لحفل فني كبير

  • 6 / 12 / 2018 - 1:18 م
  • آخر تحديث: 6 / 12 / 2018 - 8:27 م
  • محليات   

هلا أخبار - أوضح الديوان الملكي الهاشمي حقيقة تمويله ورعايته لحفل فني كبير تحت اسم "سحر الشرق"، وبكلفة تقدر بنحو 33 مليون دينار.

وبحسب منصة "حقك تعرف"، فقد تداول ناشطون إشاعة مفادها أن الديوان الملكي الهاشمي وافق على تمويل ورعاية حفل فني كبير تحت اسم "سحر الشرق"، بمشاركة كبار الفنانين والمشاهير العرب والعالميين، وبحضور كبار مسؤولي الدولة وبكلفة تقدر بـ33 مليون دينار، وذلك في شهر شباط (فبراير) المقبل، بالتزامن مع احتفالات المملكة بمناسبة تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية.

إدارة الإعلام والإتصال في الديوان الملكي الهاشمي استغربت تداول هذه الإشاعة، وقالت إن هذه الأخبار المفبركة تستهدف النيل من مؤسسات الدولة من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.

وأوضحت الإدارة أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية، بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين.

وأضافت أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، موضحة أن الكتاب لم يشر لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.

وأشار الديوان الملكي الهاشمي إلى أنه يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة، والتي تخضع للدراسة والتقييم.

آخر الأخبار

حول العالم