تسيير بعثة العمرة الخاصة بمتقاعدي الدرك

هلا أخبار - سيرت المديرية العامة لقوات الدرك، بعثة العمرة الخاصة بمتقاعديها إلى الأراضي المقدسة، والتي تأتي تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بالتواصل مع المتقاعدين العسكريين، ودعمهم بجميع النواحي المادية والمعنوية.


وكان في وداع البعثة، مندوباً عن المدير العام لقوات الدرك، مساعده للعمليات، ومجموعة من الضباط العاملين والمتقاعدين من قوات الدرك.


وقال مساعد المدير العام، أن هذه البعثة تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة في تلبية احتياجات المتقاعدين، وضمن مجموعة من البرامج والنشاطات التي أعدتها المديرية العامة لهذه الغاية.

من جهته، بين مفتي قوات الدرك أن هذه السنة المباركة التي دأبت القيادة الهاشمية الحكيمة على رعايتها، تأتي اليوم كمكرمة للمتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة أهلهم ووطنهم، داعياً المشاركين إلى اغتنام اللحظات المباركة بالعبادة والدعاء إلى الله، والتحلي بالصبر وسعة الصدر، نزولاً عند قيم العقيدة السمحاء، وأخلاق المؤسسة العسكرية الأردنية.


يذكر أن المديرية العامة لقوات الدرك نظمت هذه البعثة التي يديرها ويشارك بها 100 من متقاعدي قوات الدرك، كما عملت على تشكيل لجنة لتلمس احتياجات المتقاعدين، والتي قدمت مجموعة من التوصيات التي تم إقرارها خدمة لمتقاعدي الدرك، وبما يليق بسنوات العطاء التي بذلوها في سبيل الحفاظ على أمن الوطن.(بترا)

آخر الأخبار

حول العالم