الرزاز: القبض على مطيع تأكيد على الجهود المبذولة لاجتثاث الفساد

 هلا أخبار – قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، إن القاء القبض على المتهم الفار من وجه العدالة ” عوني مطيع” جاء بعد جهود استثنائية من جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة حثيثة وحرفية عالية المستوى من الاجهزة الامنية وتنسيق مشترك مع السلطات التركية المختصة.

واضاف خلال مداخلة له في جلسة مجلس النواب الرقابية، اليوم الثلاثاء، حيث تجيب فيها الحكومة على اسئلة نيابية تم طرحها الى جانب مناقشة مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية لسنة 2018 أن قضية ” مطيع” بقيت خلال الاشهر الماضية مثار اهتمام الرأي العام وحديثه.

وزاد أن اجراءات القبض على المتهم مطيع، بُذل َ فيها جهود جبارة، وكان الصمت طابع عملها، نتيجة ً لحساسية العملية ولإثبات أن محاربة الفساد ليس شعارا ً بل مبدأ يُطبق.

وجدد الرئيس الرزاز خلال مداخلته، التأكيد على الجهود لآجل اجتثاث الفساد من جذوره وحماية مقدرات الوطن، مؤكدا ً أن الحكومة تستمدُ عزمها وارادتها من جلالة الملك.

وأكد أن لا حماية لفاسد ولا أحد فوق القانون، موجها ً الشكر في ذات الصدد، للاجهزة الامنية التي تثبت دائما ً أنها على قدر المسؤولية، قائلا ً : الاجهزة الامنية محط احترام الجميع ومصدر ثقتهم الذي لا ينضب وتقف دائما ً وراء كل مُنجز وطني.

كما أشاد الرئيس بدور مجلس النواب في قضية ” مطيع” منوها ً إلى أنه تم طرحها اثناء مداولات اعضاء المجلس للبيان الوزاري، مشيرا ً إلى أن الحكومة قد تعهدت في حينها بالمتابعة واتخذت اجراءات فورية حيالها.

وختم الرئيس بالتأكيد على انفتاح الحكومة على أي معلومة متعلقة بالقضايا التي تهم الصالح العام وتؤكد على الحرص على مقدرات الوطن، مقدما ً في ذات الصدد الشكر للسلطات التركية المختصة على جهودها التي بذلتها في القضية ما يجسدُ عمق العلاقات بين البلدين.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق